أغلى جاكيت في العالم

أغلى جاكيت في العالم.. وسعره يصدم الجميع.. صور

بدأ موسم الشتاء، حيث في ذلك الوقت ينشغل المصريون بشراء الملابس الشتوية والجواكيت الثقيلة لمواجهة موجات البرد القارسة، إلا أن أسعار بعض الملابس الشتوية يصدم الجمهور.

وتزامنًا مع الشكاوى من ارتفاع أسعار الملابس الشتوية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عشرات الكتابات الساخرة التي تناولت موضوع «أغلى جاكيت في العالم»، إذ عرضت شركة مصمم الأزياء الألماني فليب بلاين على موقعها جاكيت بمبلغ 101 ألف و150 يورو، أي ما يعادل 2 مليون و73 ألف جنيه مصري.

لا أنواع كثيرة معروضة من الجاكيت، فقد جاء في لون واحد فقط، وهو البنى الداكن، وإذا كنت تعتقد ألا أحد سيشترى هذا الجاكيت فأنت بالتأكيد مخطئ، فعلى الموقع يظهر نفاد الأحجام الصغيرة بالكامل، ولم يتبق سوى الأحجام بداية من الـ «XL».

ما يفسر ارتفاع سعر الجاكيت أنه مصنوع بنسبة 100% من جلد التمساح، ومبطن بفراء حيوان المنك، وهو حيوان يشبه «النمس المصري»، ولكن الفارق أنه يعيش في غابات أوروبا، أو كما يُطلق عليه على مواقع التواصل «متربى على العز».

كم يلزمك توفيره من راتبك لتشتري مثل هذا الجاكيت، فإذا كان راتبك 2000 جنيه مثلا فيجب عليك أن تدخر مرتبك كاملا لمدة ألف و36 شهرا، أي حوالي 86 عاما وأربعة أشهر، ولأن هذا سيبدو أمرا صعبا من الممكن أن تجعله مشروع عائلي أو حلم يتوارثه الأبناء والأحفاد.

أما المصمم فليب بلين، فمن مواليد عام 1978 أي عمره 39 عاما، وأسس شركته منذ عام 1998، أي في سن 20 عاما.

أغلى جاكيت في العالم

أغلى جاكيت في العالم

 

أغلى جاكيت في العالم

أغلى جاكيت في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *