اقتراب انضمام محمد
محمد عواد

توقعات.. محمد عواد لن يسافر غانا مع المنتخب الوطني لمواجهة البلاك ستارز

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلى، أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، لن يسافر مع بعثة المنتخب الوطنى إلى غانا.

وكان الحهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، قد استدعى “عواد”، للانضمام للمنتخب إستعداداً لمباراة  البلاك ستارز، فى تصفيات كأس العالم، ضمن قائمة ضمت 26 لاعبًا سيتم تخفيضها إلى 21 لاعب قبل السفر لغانا .

وقال سعفان، في تصريحات صحفية، أن الجهاز الفنى للمنتخب لن يسافر بأربعة حراس إلى غانا وبالتالى الأقرب أن يتم إستبعاد عواد والاكتفاء بالثلاث حراس.

وتابع أن عصام الحضرى، حارس مرمى التعاون السعودى، هو الأحق بحراسة عرين المنتخب فى المونديال العالمى، لما بذله من مجهود كبير مع المنتخب فى خطف بطاقة التأهل وكذلك ظهوره بمستوى طيب فى بطولة إفريقيا.

وأشار إلى أن الاسماعيلى لن يحتاج لتدعيم فى مركز حراسة المرمى لمدة 10 سنوات قادمة لما يمتلكه النادى من مواهب ستكون مستقبل كبير “للدراويش”.

وأنهى مدرب حراس مرمى “الدراويش”، أنه من وجهة نظره أن الإسماعيلى سيحقق الفوز بالدورى العام هذا الموسم فى حالة عودة الجماهير للمدرجات.

ويستعد المنتخب الوطني، للدخول في معسكر مغلق، بداية من يوم الإثنين المقبل، تمهيدًا لمواجهة غانا، المقرر لها يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، روسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *