بقدرات نجم الفريق
حسام البدري

سؤال «مستفز» من صحفي مغربي «يشعل» غضب البدري قبل مواجهة الوداد

انفعل حسام البدري، المدير الفني بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الوداد المغربي.

ويستضيف نادي الوداد المغربي، اليوم السبت على ستاد محمد الخامس، فريق الأهلي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري في مؤتمر الصحفي بالدار البيضاء عشية المباراة الحاسمة التي يترقبها عشاق الناديين، أن الأهلي يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والقادرين على التعامل مع المباريات الكبيرة مثل نهائي أفريقيا.

وأضاف، وفق التصريحات التي نقلها موقع النادي على الإنترنت، أن “الأهلي اعتاد على اللعب وسط حضور جماهيري كبير، مثل جمهور الوداد”، مشيرا إلى أنه “قد يكون عامل ضغط على الفريق المغربي”.

وتعادل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، 1-1 على استاد برج العرب في الاسكندرية في ذهاب النهائي.

وأوضح البدري أن “الأهلي لن يتأثر بغياب بعض اللاعبين للإصابة”، مؤكدًا أنه “فريق كبير ويملك البدائل الجاهزة في كل مركز”، مشيرا إلى أن “كل فريق أصبح كتابًا مفتوحًا أمام الآخر، وكل مدير فني يعلم نقاط القوة والضعف عند المنافس”.

ورد البدري، على سؤال أحد الصحفيين، بشأن وجود خلافات بين لاعبي الأهلي، وقعت خلال تدريبات الخميس الماضي، قائلًا وهو منفعل إن هذه المعلومات خاطئة ويجب التأكد منها أولًا قبل طرحها.

وكشف المدرب المصري أنه “كان يتمنى تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب على ملعب برج العرب، ولكن خبرات لاعبي الأهلي قادرة على التعويض في مباراة السبت، كما سبق للأهلي أن فعلها وحقق الفوز على الوداد في العام الماضي”.

وأكّد اقتناعه “بالقدرات الفنية للمهاجم المغربي، وليد أزارو، خاصة أنه متحرّك ويصنع لنفسه الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف”.

وأشاد “ببكاري جاساما، حَكَم مباراة السبت”. مشيرًا إلى أنه “من أفضل حكام أفريقيا، وأداؤه الجيد في نهائي أفريقيا سيلعب دورًا في مشاركته بكأس العالم المقبل”.

واعتبر البدري، أن الوداد المغربي، يشعر بـ”خوف كبري” من الأهلي، حيث ظهر ذلك في المناورات الأخيرة الذي قام بها قبل المباراة.

وأشاد البدري، بجماهير الأهلي، قائلًا إن الجماهير عظيمة، وأي شخص شاهدهم في ملعب التتش يوم الثلاثاء الماضي، سيدرك هذا المعنى، مضيفًا أن الجهاز الفني واللاعبين بعد هذا المشهد تعاهدوا وصمموا على إسعاد الجماهير.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه قال للاعبيه، عقب انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل الفريق إن “مباراة الإياب في المغرب ستكون بهدف الفوز فقط، ولا شيء آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *