طارق يحيى
طارق يحيى

طارق يحيى: الأهلي قادر على حسم لقب البطولة الإفريقية في المغرب بشرط

أكد طارق يحيى، المدرب العام لنادي الزمالك، على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز على الوداد المغربي، والتتويج باللقب الإفريقي، معربًا عن سعادته بالثلاث نقاط التي حققهم فريقه أمام بتروجيت، في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة للقلعة البيضاء، بالأمس.

وواصل فريق الزمالك نتائجه الجيدة بفوزه الثاني على التوالي أمام بتروجت بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

وقال يحيي في تصريحات لقناة “ال تي سي”: “أداء جيد من اللاعبين بلقاء الأمس؛ نجحنا بحصد الثلاث نقاط ونأمل بإستمرار الأداء في المبارايات القادمة لاسيما بعدما بدأنا ننسجم”.

وأكمل “مباراة الكأس لها حسابات أخرى سنحاول الفوز بالمباراة القادمة أمام فريق المنيا، ونسعى إلى حسم بطولتي الكأس والدوري وتلك طموحات الجهاز الفني في الموسم الحالي”.

وعن مواجهة الأهلي والوداد قال مدرب الزمالك: “الأهلى قادر على حسم البطولة الأفريقية اليوم بالمغرب أمام فريق الوداد وقادر على إسعاد جماهيره كالعادة”.

وأختتم:” الأهلي يحتاج إلى السيطرة على أرض الملعب في أول ربع ساعة لارباك حسابات الوداد المغربي الذي أصبح أكثر تنظيما كما شاهدنا على ملعب برج العرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *