قناة إسرائيلية مفتوحة تنقل مباراة
الأهلي والوداد

قناة إسرائيلية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. صورة

قناة إسرائيلية مفتوحة تنقل مباراة اليوم،  حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته أمام الوداد المغربي، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت، في نهائي لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويُدير لقاء مباراة الليلة الحكم الجامبي بكاري جاساما.

كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 1- 1 باستاد الجيش ببرج العرب في الإالإسكندرية، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة 2- 2 فيما أكثر للفوز باللقب التاسع.

وستقوم مجموعة قنوا بي أن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ببث المباراة عبر قناتها  beIN SPORTS HD 1، مصحوبة بتعليق كلا من المصري على محمد على والمغربي جواد بده.

وأعلنت صفحة “إسرائيل في مصر”  بث المباراة على قناة 56 الرياضية الإسرائيلية حيث قالت :” السفارة الإسرائيلية بالقاهرة تتمني فوز فريق الأهلي اليوم في مباراته ضد فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دور أبطال إفريقيا”.

وتابعت: “و لأول مرة سوف يتم بث المباراة علي أكبر قناة رياضية في إسرائيل القناة السادسة الخامسون”.

ويبدو التشكيل الأقرب للأهلي كالتالي: «شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وسعد سمير وحسين السيد، وفي الوسط أحمد فتحي وعمرو السولية وعبدالله السعيد، وفي الهجوم الثلاثي جونيور أجايي ومؤمن زكريا ووليد أزارو».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *