مارسيليا
ركلة إيفرا لأحد المشجعين

مارسيليا يعلن «تسريح» إيفرا بعد واقعة الإعتداء على أحد مشجعي الفريق

أصدر نادي مارسيليا الفرنسي، عقوبة قاسية ضد اللاعب المخضرم باتريس إيفرا، بعد حادثة ركله لأحد المشجعين في البرتغال، يوم أمس الأول الخميس، في مباراة فيتوريا جيماريش.

وتعرض إيفرا، للطرد، قبل انطلاق مباراة مارسيليا، مع فيتوريا جيماريش البرتغالي، في الدوري الأوروبي، وذلك بعدما اشتبك مع جماهير فريقه، الحاضرة في البرتغال، خلال الإحماءات  قبل المباراة، وقام بركل أحد المشجعين في رأسه.

وقال النادي في بيان رسمي عبر موقعه على شبكة الإنترنت مساء اليوم الجمعة: “التقى جاك هنري إيرود، رئيس أولمبيك مارسيليا، باتريس إيفرا اليوم وأبلغه بتسريحه بأثر فوري، واستدعائه لمقابلة لإمكانية فرض عقوبة تأديبية محتملة”.

وأكمل: “إضافة إلى ذلك فإن النتائج الأولية للتحقيق الداخلي الذي أجراه النادي تكشف عن سلوك غير مقبول من بعض المحرضين الذي تحدثوا بشكل خطير ضد اللاعب، على الرغم من أن اللاعب وزملائه كانوا في مباراة مهمة، لكن إيفرا كمحترف لا يمكن أن يستجيب بهذه الطريقة”.

واختتم النادي بيانه، قائلا: “سوف يواصل النادي تحقيقاته، وسيستخدم كل الوسائل القانونية المتاحة له ضد الأفراد الذي أثاروا شغبًا، وقد يتم منعهم مستقبلًا من دخول الملعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *