في يناير المقبل
أحمد مرتضى منصور

مفاجأة.. الزمالك يزاحم وادي دجلة للظفر بخدمات «قائد الأهلي» في يناير المقبل

قرر مسئولو نادى الزمالك، الدخول على خط التفاوض مع حسام غالى لاعب النصر السعودى الحالى، وقائد الأهلى السابق، من أجل ضمه في يناير المقبل

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أكدت أن جوستافو كوينتيروس المدير الفني لفريق النصر السعودي، أبلغ إدارة النادي بضرورة الاستغناء عن  المصري حسام غالي وزميليه الليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال تصريحات تليفزيونية أنه يتمنى ضم “غالى” لصفوف الزمالك، مؤكدا أنه لاعب من طراز فريد، ودائمًا ما يكون أفضل لاعب فى المستطيل الأخضر وإن كان فى أسوأ حالاته الفنية.

وأضاف أحمد مرتضى، أنه عرض على غالى منذ فترة الانضمام لنادي الزمالك، مشيرا إلى أنه لم يتم اتخاذ خطوة المفاوضات الرسمية مع نادي النصر لضم “الكابيتانو” فى الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أنه ينتظر حسم الأهلى موقفه من عودة اللاعب، قائلاً: “باب الزمالك مفتوح أمام غالى، وأتمنى ارتدائه القميص الأبيض”.

يذكر أن وادى دجلة دخل فى مفاوضات شفهية مع مسئولى نادى النصر السعودى من أجل ضم حسام غالى، ومن المنتظر أن يتم التفاوض رسمياً حول ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وانتقل قائد الأهلي إلى صفوف النادي السعودي، مقابل 850 ألف دولار أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري لمدة موسم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *