التشكيل
الزمالك وبتروجيت

3 أرقام قياسية لمدبولي وروقة وعلاء في فوز الزمالك على بتروجيت بالثلاثة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عروضه القوية وحقق فوزًا كبيرًا على بتروجيت بثلاثية نظيفة،  في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 15 نقطة، جاء يها في المركز الثاني بترتيب الدوري المصري، خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 16 نقطة، بينما تجمد بتروجيت عند النقطة العاشرة، في المركز السابع.

فوز الزمالك على الفريق البترولي حمل في طياته 6 أرقام قياسية يمكن رصدها كالتالي:

1- الفوز بثلاثية تكرر للمرة الثانية على التوالي للزمالك بعد الفوز في الجولة السابقة على وادي دجلة بنفس النتيجة، وللمرة الثالثة هذا الموسم حيث سبق للفارس الأبيض اكتساح فريق الداخلية بثلاثية نظيفة أيضًا في الأسبوع الثاني من عمر بطولة الدوري الممتاز

2- الزمالك يعادل أكبر فوز له على بتروجيت، في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سبق وأن انتصر على الفريق البترولي في موسم 2012-2013، بنتيجة (3-0).

3- حقق نادي الزمالك، الفوز بثلاثية نظيفة، مرتين متتاليتين، لأول مرة منذ 10 سنوات، حيث حدث هذا الأمر لآخر مرة في موسم 2007-2008، عندما انتصر على الترسانة ثم الاتصالات (3-0).

4- أحمد مدبولي، يحقق أول ثنائية له بقميص نادي الزمالك، منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهي الأولى في مسيرته الاحترافية.

5- محمد أشرف “روقة”، أضاع أول ركلة جزاء في مسيرته الكروية أمام بتروجيت، حيث سبق وأن سدد كرة واحدة مع طلائع الجيش واثنتين مع الزمالك، وأحرزهم.

6- أصبح محمود علاء، أول مدافع مع نادي الزمالك، يحرز هدفين في مباراتين متتالين، منذ أن فعلها محمود فتح الله في موسم 2010-2011.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *