أول تعليق لزوجة يوسف الشريف
أول تعليق لزوجة يوسف الشريف

أول تعليق لزوجة يوسف الشريف بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة

أجرى النجم يوسف الشريف مؤخرًا، عملية جراحية دقيقة في العمود الفقري، في ألمانيا، وسيعود إلى مصر خلال أيام، عقب تماثله للشفاء، ويبدو أن الأمر له علاقة بالرياضة، حيث مازحه السيناريست عمرو سمير عاطف الذي كتب معظم أعماله التلفزيونية، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “ياريت بقى يبطل لعب كورة”.

وفي السياق ذاته، وجهت الكاتبة ومصممة الأزياءن إنجي علاء زوجة الممثل يوسف الشريف، رسالة له بعد خضوعة للعملية الجراحية، وذلك تعليقًا على صور نشرتها له بعد انتهاءه من إجراء العملية بشكل نهائي.

وقامت إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، بنشر صورة له عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقالت تعليقًا عليها: “الحمد الله على سلامته”، كما وصفت وقت خضوعه للجراحة بأنه أصعب لحظات حياتها، ودعت الله أن يحفظه لها ولأولادها ولأسرته ولكل جمهوره، وطمأنت الجميع على صحته وأنه بخير.

في سياق مختلف، أصبحت عودة يوسف الشريف للسينما أمر حتمي، ولا يفصله عنها سوى الوقت فقط، حيث أنه بدأ تحضير فيلمه الجديد، والمقرر أن يبدأ تصويره في أواخر الشهر الجاري، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل متعلقه بالتعاون الجديد، أو اسم الفيلم وفريق العمل المشارك فيه، إلا فقط اسم المؤلف وهو عمرو سمير عاطف، والمخرج أحمد نادر جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *