الزلزال السياسي بالسعودية
الملك سلمان

أول تعليق للملك سلمان بعد الزلزال السياسي بالسعودية

علق خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز على الزلزال السياسي بالسعودية بعد حملة الاعتقالات لبعض الأمراء السعوديين وعلى رأسهم الأمير “وليد بن طلال”، قائلًا:” لن تقوم للوطن قائمة ما لم يتم اجتثات الفساد من جذوره ، ومحاسبة الفاسدين”.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين :”أن تعيين لجنة مكافحة الفساد الجديدة، جاء لما لاحظناه ولمسناه من استغلال من قبل بعض ضعاف النفوس الذين غلبوا مصالحهم الخاصة على المصلحة العامة، واعتدوا على المال العام دون وازع من دين أو ضمير أو أخلاق أو وطنية، مستغلين نفوذهم والسلطة التي اؤتمنوا عليها في التطاول على المال العام وإساءة استخدامه واختلاسه متخذين طرائق شتى لإخفاء أعمالهم المشينة”.

للتعرف على تفاصيل الزلزال السياسي بالسعودية .. من هنا

وتابع الملك :”ساعدهم في ذلك تقصير البعض ممن عملوا في الأجهزة المعنية وحالوا دون قيامها بمهامها على الوجه الأكمل لكشف هؤلاء مما حال دون اطلاع ولاة الأمر على حقيقة هذه الجرائم والأفعال المشينة”.

وأضاف العاهل السعودي :”نطبق ذلك على الصغير والكبير لا نخشى في الله لومة لائم، بحزم وعزيمة لا تلين، وبما يبريء ذمتنا أمام الله سبحانه ثم أمام مواطنينا”.

مستشهدًا بقول الله تعالى:”ولا تبغ الفساد في الأرض إن الله لا يحب المفسدين”، وقول النبي محمد صلى الله عليه وسلم :”إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد، وأيم الله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها”.

شاهد أيضا :

بالأسماء.. القائمة الكاملة للمسؤولين السعوديين المقبوض عليهم و«تهم صادمة»

3 سيناريوهات وراء اعتقال أمراء السعودية.. أحدهم ينتهي بإعدام الوليد ابن طلال

مفاجأة.. التفاصيل الكاملة للقبض على مالك قنوات mbc

شاهد| لحظة القبض على الوليد ابن طلال قبل مغادرة السعودية بدقائق

تقرير.. علامات سوداء في حياة الوليد بن طلال.. أبرزها اتهامه بقضية مثيرة للجدل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *