دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء
دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء

دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب حلا الترك.. فيديو

دخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، في نوبة بكاء على الهواء، فور حديثها في لقاء تلفزيوني عن حلا الترك، ابنة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وممن المعروف أن هناك العديد من الأزمات التي نشبت بينهما مؤخرًا، وهو ما جعل دنيا بطمة تدخل في نوبة بكاء.

وقالت المطربة دنيا بطمة، خلال لقاءها في برنامج Solo the one من تقديم الإعلامي الكويتي صلاح الراشد على قناة atv، إنها لا تستطيع أن تعاتب حلا الترك على أي شيء قالته عنها بعد أن انتقلت للعيش مع والدتها.

وفور سؤالها عن حلال الترك، قالت: “لو ربيت قطة حتى ولو لمدة لا تزيد عن 5 شهور، وتختفي فجأة يفعل الناس “بلاوي” فما بالك بمن يعيش معك 4 سنوات، وكان صغيراً وأنت كبرته وفجأة يذهب ويظهر بصورة ثانية، حلا الآن غير حلا التي كانت عندنا.. مسكينة (حلا) مضغوطة، وأنا زعلانة جداً من أجلها، ولا أحاسبها على ما قالته فهي مسكينة وأنا أشعر بها والله يعينها”.

وأضافت: “أنا غير ما يقولونه عني، وأنا فعلت واجبي وأي أمر بيني وبين رب العالمين ولا يهمني البشر”.

ويذكر أن حلا الترك البالغة من العمر الآن 15 عاماً انتقلت للعيش مع والدتها منى السابر في البحرين، بعد أن حصلت الأم على حضانة أبنائها الثلاثة من طليقها والد حلا، التي تعتبر إحدى أشهر المغنيات الشابات في الوطن العربي، والتي عرفت طريقها إلى الشهرة بعد أن حققت أغنية “بابا نزل معاشه” عام 2012 ملايين المشاهدات على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *