آخر صورة للوليد ابن طلال قبل القبض عليه
الوليد بن طلال

شاهد | آخر صورة للوليد ابن طلال قبل القبض عليه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرجل الأعمال السعودي الوليد ابن طلال، زعموا أنها آخر صورة للوليد ابن طلال قبل القبض عليه مساء أمس السبت بسبب تهم فساد.

وظهر الوليد ابن طلال في الصورة برفقة أحد الأطفال وأثارت تلك الصورة ضجة بين النشطاء، حيث قال ناشط يُدعى «سلمان بن الحارث» عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «آخر صورة للوليد ابن طلال قبل القبض عليه».

شاهد أيضا.. 3 سيناريوهات وراء اعتقال أمراء السعودية.. أحدهم ينتهي بإعدام الوليد ابن طلال

للتعرف على تفاصيل الزلزال السياسي بالسعودية .. من هنا

ولم يتسنى لـ «مباشر 24» التأكد من صحة الصورة المنشورة، إلا أنها شهدت تداولًا كثيفًا بين نشطاء «تويتر» أنها آخر صورة للوليد ابن طلال قبل القبض عليه

وأعلنت المواقع الإخبارية السعودية اليوم الأحد إعلان القبض على عدد من الأمراء السعوديين من بينهم الأمير السعودي الوليد بن طلال بتهمة غسيل الأموال والفساد.

وقال مصدر أمي – رفض الكشف عن اسمه – لأنه غير مخول له بالتحدث للإعلام أن الأمن السعودي ترصد الوليد ابن طلال على مدار الأسبوع الماضي وتم إلقاء القبض عليه قبل إقلاع طائرته الخاصة.

شاهد أيضا.. بالأسماء.. القائمة الكاملة للمسؤولين السعوديين المقبوض عليهم و«تهم صادمة»

وأضاف المصدر أن أسماء الأمراء بينهم اسم الوليد ابن طلال تم توقيفهم اليوم السبت على خلفية قضية «سيول جدة» الشهيرة، والتي مر عليها أكثر من ثماني سنوات.

ووفقًا للملفات تعود تفاصيل القضية بالتزامن مع التحقيقات الأولية لكارثة سيول جدة التي حدثت عام 2009، حيث تم اتهام وكيل سابق لأمانة جدة بتمرير معامله مخطط رجل الأعمال في شمال جدة مقابل مبلغ 200 ألف ريال، في حين تم اتهام «مسؤول» آخر في الأمانة وهو «مستشار سابق للأمانة» بدور الوسيط في جريمة الرشوة.

شاهد أيضا.. الكواليس الكاملة للقبض على الوليد ابن طلال .. وهذا سبب اعتقاله

وسبق أن رفعت المحكمة الإدارية في محافظة جدة عدد من الملفات الخاصة بـ «المتهمين» في كارثة السيول التي ضربت محافظة جدة عام 2009، إلى إحدى الدوائر القضائية في محكمة الاستئناف الإدارية بالرياض بعد حصر جميع القضايا في المحكمة الإدارية.

الوليد ابن طلال
الوليد ابن طلال

 

لمعرفة التفاصيل كاملة لما يحدث في المملكة من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *