منصور بن مقرن

فيديو.. اللحظات الأخيرة للأمير منصور بن مقرن قبل وفاته مباشرة

نشرت وسائل إعلام محلية اللحظات الأخيرة من حياة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز، والتي توفي إثر تحطم طائرته في منطقة عسير مساء الأحد.

ونشر الحساب الرسمي لـ «أخبار السعودية» على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» مقطع فيديو بعنوان: «آخر ظهور للأمير منصور بن مقرن قبل وفاته بفترة قصيرة».

شاهد أيضا.. 3 سيناريوهات وراء اعتقال أمراء السعودية.. أحدهم ينتهي بإعدام الوليد ابن طلال

وأكدت مصادر سعودية رفيعة المستوى مقتل أمير سعودي بارز وعدد من المسؤولين الكبار، وذلك خلال سقوط طائرة مساء اليوم الأحد في منطقة عسير

وفي سياق مُتصل، قالت وسائل إعلام محلية ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن طائرة مروحية تقل مسؤولين حكوميين بارزين، سقطت مساء اليوم الأحد، في منطقة عسير.

وأشار مصدر أمني رفيع المستوى – رفض ذكر اسمه – أن المعلومات الأولية عن الحادث أوضحت أن الطائرة تقل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن ومعه أمين أبها ومسؤولين آخرين.

شاهد أيضا.. بالأسماء.. القائمة الكاملة للمسؤولين السعوديين المقبوض عليهم و«تهم صادمة»

وبحسب المعلومات الأولية فإن من كانوا على متن الطائرة لقوا حتفهم وهم تفصيلا الأمير منصور بن مقرن ووكيل إمارة عسير سلمان الجريش وأمين منطقة عسير صالح القاضي.

وأكد الأمير سطام بن خالد آل سعود وفاة جميع من كان على متن الطائرة بتغريدة على موقع تويتر جاء فيها: «إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن وجميع من على متن الطائرة معه… لاحول ولا قوة إلا بالله».

 

للمزيد من التفاصيل عن الزلزال السياسي بالسعودية.. من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *