تبادلية مع برشلونة
أمنية مدرب ليفربول لـ صلاح

شاهد أمنية مدرب «ليفربول» لـ «صلاح» قبل نهاية 2017

أشار يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، أن الأخير يظهر بمستوى فاق كافة التوقعات، خاصة مع تألقه خلال المباريات الأخيرة رفقة الريدز.

وكشف كلوب، عن أمنيته بشأن محمد صلاح، في تصريحات خاصة لموقع ليفربول الرسمي، حيث أكد أن الفريق بالكامل بات يضع ثقة كبيرة في اللاعب، وفي قدرته على مساعدتنا.

وتابع كلوب، أنه هو والمدير الرياضي للريدز، والكشافان الذين جلبوا لنا صلاح، كنا نضع عليه آمال كبيرة، وهو فاق كل هذه الآمال والتوقعات.

واستكمل، كان أمامنا قرابة الـ20 لاعبًا من بينهم صلاح، لكن ان يتفق عليك الجميع على طاولة واحدة فهو الأمر القياسي والأسطوري في القصة، فالجميع داخل الأنفيلد أتفق على صلاح بأنه القرار الصائب لهذا الفترةة الانتقالية الصعبة للفريق.

واضاف كلوب، أن اللاعب موهوب وجيد للغاية، وتأقلم بشكل سريع مع االفريق، استطاع تسجيل 12 هدفًا خلال 17 مباراة، وهذا الأمر تحديدًا فاق توقعاتي لكني أتمنى له الاستمرارية.

وأكد أنه يتمنى له قبل نهاية هذا العام تحقيق رقم قياسي من الأهداف رفقة ليفربول في كافة البطولات، سواء البريميرليج أو التشامبيونز ليج.

وكان محمد صلاح، قد انضم إلى صفوف ليفربول ضمن الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف فريق روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزائن ليفربول 42 مليون يورو فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *