شريف إكرامي من
رد فعل عنيف من شريف إكرامي

شاهد.. رد فعل عنيف من «شريف إكرامي» عقب خسارة لقب إفريقيا

عبر شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن حزنه الشديد بسبب ما يتلقاه تلك الفترة من انتقادات كبيرة، بعد ضياع لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

وخرج إكرامي، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر” للرد على كافة الانتقادات التي يتعرض لها مؤخرًا بسبب خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي، السبت الماضي بهدف دون رد.

وعلق إكرامي، عبر تويتر، في مجموعة من التدوينات القصيرة فقال: “قدر الله وما شاء فعل، خسارة لم نتمناها لبطولة غالية غائبة بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقية، لكن الحمدلله على كل حال”.

رد فعل عنيف من شريف إكرامي
رد فعل عنيف من شريف إكرامي

 

وأضاف الحارس: “تعودنا في مصر على نسب أي نجاح أو فشل كروي إلى أشخاص، مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئولية في كرة القدم جماعي”.

وتابع حارس الأهلي: “تبقى دائمًا المشكلة في حالة الخسارة، هي محاولة إلقاء اللوم على أشخاص أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئولية أي إخفاق”.

ونوه الحارس خلال تغريدته إلى عدد المبارايات التي خاضها الفريق الأحمر ولم يدخل شباكه أي أهداف: فقال، “48 مباراة رسمية للفريق منذ بداية الموسم، خرجنا بشباك نظيفة في أكثر من 30 مواجهة، وبخلاف الأرقام التاريخية محليًا.. الأهلي عالميًا أكثر فرق العالم حفاظًا على نظافة شباكه في مبارياته الرسمية موسم 2017”.

واستكمل تدويناته: “المحاولة الآن لتحويل مركزي حراسة المرمى إلى نقطة ضعف، وسبب في عدم التتويج القاري لخطأ في مباراة من أصل 48 مواجهة غير موضوعي بالمرة”.

وكان الأهلي قد خسر مباراته النهائية أمام الوداد المغربي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *