صدام كارثي في الطريق بين برشلونة وريال مدريد
صدام كارثي في الطريق بين برشلونة وريال مدريد

صدام كارثي في الطريق بين برشلونة وريال مدريد.. والسبب؟

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن هناك اتصالات هاتفية تلك الفترة بين رئيس ريال مدريد الإسباني، بيريز، ووالد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق.

وأكدت الصحيفة اليوم الاثنين، أن باريس سان جيرمات قلق من إمكانية رحيل نيمار بالفعل إلى إسبانيا مُجددًا، خاصة بعد الاغراء المالي من قِبل رئيس الفريق الملكي.

وأشارت أيضًا، أن إدارة الفريق الباريسي تتبذل قصارى جهدها لأجل الحفاظ على اللاعب خلال الفترة المقبلة، كما أن الفريق الفرنسي يأخذ كل ما يُقال في الصحف على محمل الجد.

وخرجت الشائعات مؤخرًا، لتأكيد وجود اتصالات متبادلة بين بيريز ووالد نيمار، في محاولات لضم اللاعب، الذي رحل عن برشلونة بعد فسخه لعقده ضمن الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضحت الصحيفة، التي نقلت قلق ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بشأن هذه الشائعات منذ أيام، أن في حال إتمام الصفقة وانضمام اللاعب لصفوف الفريق الملكي ستقام القيامة بين جماهير الناديين.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة ضمن الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فسخ عقده مع الفريق الكتالوني، وقام باريس سان جيرمان بدفع قيمة الشرط الجزائي بـ 222 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *