حقائب الفنانات

فنانات عربيات مهووسات بالأزياء الفاخرة.. إحداهن سعر حقيبتها 25 ألف يورو

تعد الموضة من أكثر الأشياء التي تشغل بال النساء، فالمرأة تهوى الملابس بشتى أنواعها وأشكالها، وهذا شأن الجميع حتى الفنانات والمشاهير، فلعل كل نجمة عربية تمتلك خزانة كبيرة تحتوي على أحدث صيحات الموضة من ملابس وإكسسوارت ومجوهرات.
وتولي جميع الفنانات بلا استثناء اهتماماً كبيراً وخاصاً للأناقة وفي اطلالاتهن اليومية والرسمية، وعلى ما يبدو فان أهم عنصر في اطلالتهن هو حقيبة اليد، ولاسيما الأنواع الفاخرة منها، حيث أن هذه القطعة شكلت هوساً بالنسبة لهن.
ونستعرض في التقرير التالي أبرز الحقائب لنجمات الفن وأسعارها:

نانسي عجرم

بالرغم من أن النجمة نانسي عجرم نادرًا ما تظهر وفي يدها حقيبة يد، إلا أنها تعشق حقائب Chanel وتمتلك عددا كبيرا منها من مختلف الألوان، وذلك وفقًا للمقربين من النجمة اللبنانية.

وأفاد مصدر مُقرب من النجمة اللبنانية فإن سعر حقيبة يدها يبلغ 25000 يورو.

هيفا وهبي

تميل هيفا وهبي لاقتناء حقائب اليد من ماركة Hermes الفاخرة ولا سيما تلك المصنوعة من جلد التمساح وبألوان فاخرة، والتي يصل سعر الحقيبة منها لـ 25 ألف دولار أمريكي.

يارا

تميل النجمة يارا إلى دار أزياء كريستيان ديور، أحد أشهر دور الأزياء في باريس، حيث تفضل الحقائب من نفس الماركة، ويصل سعر ماركات هذه الحقائب إلى 15 ألف دولار.

نسرين طافش

تميل النجمة السورية نسرين طافش إلى دار أزياء كريستيان ديور، أحد أشهر دور الأزياء في باريس، حيث تفضل الحقائب من نفس الماركة، ويصل سعر ماركات هذه الحقائب إلى 15 ألف دولار.

نجوى كرم

ظهرت النجمة اللبنانية نجوى كرم في أكثر من مناسبة تحمل حقيبة Celine الجلدية الكبيرة، وتعشق حقائب Chanel وتمتلك عددا كبيرا منها من مختلف الألوان، وذلك وفقًا للمقربين من النجمة اللبنانية.

ميريام فارس

ميريام فارس ميالة في الفترة الأخيرة لحقائب Gucci حيث اختارت منها أحدث التصاميم من أحدث المجموعات، ويصل سعر ماركات هذه الحقائب إلى 10 ألف دولار.

مايا دياب

أظهرت الفنانة مايا دياب ميلًا في الفترة الأخيرة لحقائب Hermes حيث اختارت منها أحدث التصاميم من أحدث المجموعات، ويصل سعر ماركات هذه الحقائب إلى 10 ألف دولار.

لجين عمران

أظهرت الفنانة لجين عمران ميلًا في الفترة الأخيرة لحقائب Hermes حيث اختارت منها أحدث التصاميم من أحدث المجموعات، ويصل سعر ماركات هذه الحقائب إلى 10 ألف دولار.

مي عز الدين

مي عزالدين

تفضل الفنانة مي عز الدين النمط الكلاسيكي في حقائب اليد وخيارتها على الأغلب تكون من Louis Vuitton أو من Chanel، وتبلغ سعر الحقيبة 10 آلاف دولار تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *