مصور الأمير الراحل منصور بن مقرن
مصور الأمير الراحل منصور بن مقرن

مصور الأمير الراحل «منصور بن مقرن» يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة لـ «الطائرة المنكوبة»

بعد سقوط طائرة الأمير السعودي الراحل منصور بن مقرن، أمس الأحد، بشكل مفاجئ، ما أدى لوفاته في الحال هو وآخرين كانوا معه على متن الطائرة وقت إقلاعها، كشف في الساعات الاولى اليوم الاثنين، المصور الخاص بالأمير السعودي الراجل، المصور فارس الطرقي، أسباب عدم صعوده معه على الطائرة.

حيث لم يصعد المصور الخاص للأمير السعودي الراحل، في أخر لحظة إلى الطائرة المنكوبة، التي سقطت أمس الأحد، بشكل مفاجئ، خلال رحلة الامير منصور بن مقرن التي كانت مقرر لها إلى محافظة البرك.

وأكد المصور، فارس الطرقي، لصحيفة سعودية، اليوم الاثنين، إنه تواصل في البداية مع المرافق الامني للأمير منصور بن مقرن، وهو نفسه المسؤول عن تنظيم زيارته إلى محافظة البرك، وأم الأخير أخبره أن الطائرة لا تكفي إلا لـ 7 أشخاص فقط ولا يمكنه الصعود.

وأضاف الطرقي، أن المرافق الامني للأمير منصور وعدني بمرافقة الوفد في رحلة العودة، لكن هذه المرة لن يُسمح لي بالصعود للطائرة لأنها لا تتسع للمزيد، لكن المفاجأة التي أكدها الطرقي، ان المقاعد السبعة لم تكن شاغرة بالفعل، لكنه فضل الصمت ولم يكرر طلبه على أحد مرة أخرى.

وتابع الطرقي، أن موكب الأمير الراحل منصور بن مقرن، غادر المطار في حدود الساعة الرابعة والنصف عصرًا وكان من المقرر ان يصل بعد 50 دقيقة فقط، لكن القدر لم يمهله ذلك، وسقطت الطائرة بشكل مفاجئ.

ومن جانبه، كان الديوان الملكي في السعودية، قد أعلن عن وفاة الأمير منصور بن مقرن، أمس الأحد، وهو يعتبر نائب أمير منطقة عسير، في حادث سقوط طائرة هليكوبتر خلال عودته من محافظة البرك، كما ومن المقرر أن تُقام الجنازة غدًا الثلاثاء بالرياض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *