أبوتريكة
دروجبا

دروجبا «يفاجئ» أبوتريكة بشهادة للتاريخ في عيد ميلاده الـ 39.. والنجم يرد

أتم محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عامه التاسع والثلاثين، وسط أجواء احتفالية من عشاقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبزغ اسم ابوتريكة في عامة السادس وعشرين بعد انضمامه للأهلي من الترسانة، ليحقق معه 7بطولات للدوري العام، وبطولتي كأس مصر و5 بطولات دوري أبطال إفريقيا، و6 بطولات سوبر مصري، و4 كؤوس سوبر إفريقيا، والمركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006.

وبعيدًا عن محبيه ومعجبينه من الجماهير، الذين تداولوا صور أبوتريكة على صفحاتهم الشخصية موجهين التهنئة إليه بطريقتهم الخاصة، كان الإيفواري ديديه دروجبا، وحساب الفيفا، وحساب الكاف يقدمون التهنئة للاعب.

حيث نشر مهاجم تشيلسي الأسبق صورة لتريكة على صفحته الشخصية على تويتر، وعلق عليها “أبوتريكة أكثر اللاعبين الأفارقة الذين لم يحصلوا على حقوقهم بشكل صحيح .. عيد ميلاد سعيد”.

ورد تريكة على تهنئة دروجبا وعلق قائلًا “أشكرك يا أسطورة أفريقيا”.

وتعد تغريدة النجم الإيفواري هي شهادة للتاريخ حول الظلم الذي وقع علي الأسطورة المصرية، بعدم حصوله على لقب الأفضل في القارة الإفريقية في الأعوام التي تألق فيها مع ناديه ومنتخب مصر، رغم ترشيحة للجائزة اكثر من مرة، ولكن تدخل الرعاة كان دائما يمنح اللقب للنجم الذي يلعب في القارة العجوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *