مي عز الدين
مي عزالدين

شاهد| مي عز الدين تُثير ضجة بين جمهورها على «إنستجرام» بإطلالة جديدة

فاجأت الفنانة المتألقة مي عزالدين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ظهرت فيها بإطلالة سوداء.

وظهرت مي عزالدين في الصور المُتداولة وهي ترتدي ملابس منزلية ضيقة باللون الأسود، حيث جمعت الصورة أربع صور لها ظهرت فيها وهي تجلس بأربع وضعيات مختلفة وتتناول الفطور.

وحازت الصور إعجاب أكثر من 122 ألف متابع، وذلك في أقل من ساعتين فقد، حيث أثنى هؤلاء على جمالها وعفوية إطلالتها التي أبهرت الجميع.

وكانت النجمة لفتت أخيراً اهتمام المتابعين من خلال كشفها التعرض لمواقف محرجة بسبب قصر قامتها، وذلك خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية، حيث روت أحد المواقف المحرجة التي تعرضت لها.

وقالت في لقاء تليفزيوني إن الضابط المسؤول عن مراقبة الجوازات في مطار بيروت اعتبرها ذات مرة أنها تحت السن القانونية ومنعها من المرور.

وأضافت: «الضابط ظل مصمماً على رأيه، وكان ينظر إلى جواز السفر وينظر في وجهي وحجمي غير مقتنع بعمري».

 

 مي عز الدين

 

ويُذكر أن الفنانة مي عز الدين أثارت موجة من الجدل بعد وصلة رقص أدتها في حفل زفاف الإعلامي والفنان الشاب تامر شلتوت بأحد الفنادق الكبرى.

وأدت مي الرقصة على أنغام أغنية «بص شوف»، وكان معها الفنانة رحاب الجمل، وارتدت مي فستان وردي ناعم، وظهر اختلاف ملامحها بعد عملية التجميل الأخيرة التي قامت بها لتصغير الأنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *