صلاح على أعتاب الليجا
صلاح على أعتاب الليجا

صلاح على أعتاب الانتقال لـ الليجا بعد العرض الضخم من مدريد

ذكر موقع “جول ديجيتال” الإسباني، أن محمد صلاح على أعتاب الانتقال لـ الليجا بعد العرض الضخم من جانب أتليتكو مدريد ، حيث هناك إتجاه داخل فريق أتليتكو مدريد، لضم اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد الموقع، أن دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، أبدى إعجابه الشديد بالنجم المصري، وبقدراته الرائعة مع فريق ليفربول خلال الثلاث أشهر الأولى منذ انضمامه للفريق.

وأشار سيميوني، في حديثه عن النجم المصري محمد صلاح، أنه يرغب بشدة في ضمه إلى صفوف فريق أتليتكو مدريد، مؤكدًا أنه سيكون فارق كبير لهم.

وأوضحت تقارير الموقع الإسباني، أن في حالة نجاح أتليتكو مدريد في التواصل مع اللاعب المصري صلاح، وإدارة ليفربول، سيتم تقديم مبلغ 55 مليون يورو، لإجل إتمام الصفقة، وضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أكدت التقارير الإسبانية، أن اللاعب المصري صلاح، سيكون بديًل لنجم الفريق الإسباني كاراسكو، المتوقع رحيله مطلع العام المقبل.

ونجح المصري محمد صلاح، في فرض نفسه على تشكيل ليفربول الإنجليزي، منذ انتقاله للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، كما شارك بصفة مستمر مع ليفربول في 17 مواجهة حتى الىن أحرز خلالهما 12 هدفًا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في جولتين في بطولة التشامبيونز ليج حتى الآن.

كما قاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل مونديال روسيا 2018، بعد الفوز أمام الكونغو في الجولة الخامسة الماضية، مطلع أكتوبر الماضي، حين وضع هدفين رائعين في مرمى الكونغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *