إبراهيم عيسى يقدم أولى حلقات برنامجه الجديد أواخر الشهر الجاري
إبراهيم عيسى يقدم أولى حلقات برنامجه الجديد أواخر الشهر الجاري

إبراهيم عيسى يقدم أولى حلقات برنامجه الجديد على قناة on أواخر الشهر

يستعد إبراهيم عيسى الكاتب الصحفي  في تقديم أولى حلقات برنامجه الجديد نهاية الشهر الجاري على قناة on، وذلك بعدما قدم برنامج  “25/30”  على نفس القناة وكان واحدا من أهم برامج التوك شو . 

وسيهتم البرنامج بالعديد من الموضوعات منها الإجتماعية وسيكون بعيد كل البعد عن السياسة.

 يذكر أن آخر برامج قدمها الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، كان برنامج “مع إبراهيم عيسى” على شاشة قناة القاهرة والناس، ولكنه لم يستمر طويلاً.

التحق إبراهيم عيسى  بالعمل في مجلة روز اليوسف منذ أن كان طالبًا في السنة الأولى من كلية الإعلام.

تولى رئاسة تحرير جريدة الدستور اليومية ،إضافة إلى جريدة عين الأسبوعية، كما أنه أحد أعضاء الهيئة الاستشارية للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان.

قدّم إبراهيمُ عيسى في التلفزيون برنامج «الفهرس» الأسبوعي على قناة دريم الفضائية كما قام بتقديم برنامج الله أعلم على قناة دريم أيضاً.

قدم لفترة برنامج بعنوان صالون إبراهيم عيسى على قناة الجزيرة مباشر. اشترك بعد قيام ثورة 25 يناير مع أخرىن بإنشاء قناة التحرير الفضائية ويقدم فيها برنامج “في الميدان” أيام الأحد والثلاثاء مع محمود سعد وبلال فضل وعمروو اللثي على قناة التحرير ثم تركها.

حيث اشيع انه باع حصته من القناة الي رجل الأعمال سليمان عامر حيث اثر ذلك فيما بعدد علي السياسة العامة للقناه نتيجة لذلك ترك العمل بالقناه كل من الإعلامي محمود سعد وأيضا السينارست والمؤلف بلال فضل ثم أخيرا الإعلامي عمرو الليثي.

بعد توقف فترة عن العمل عاد الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسي للظهور عقب انتهاء انتخابات مجلسي الشعب والشوري ليطل علينا علي قناة ontv عبر برنامج “السادة المرشحون” ثم أصبح “السادة المرشحون سابقاً” بعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى وختم البرنامج بعد يوم واحد من إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

ثم عاد مرة اخرة للظهور عبر شاشة قناة القاهرة والناس بتقديم برنامج مع إبراهيم عيسى حتى تم وقف البرنامج المثير للجدل من قبل السلطات المصرية وتفرغ إبراهيم عيسى للصحافة بعدها عبر جريدة المقال كما يقدم برنامج “لدى اقوال اخرى ” على راديو اف ام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *