طلاق زينة عاشور وعمرو دياب

مفاجأة.. زينة عاشور تنفصل عن عمرو دياب.. وصورة تفجر الأزمة

نشرت سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور، زوجة الفنان عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورة جديدة خلال تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تقضي اجازة قصيرة هناك.

وظهرت زينة عاشور في الصورة بدون «خاتم الزواج»، حيث لاحظ متابعو زوجة الفنان الكبير عمرو دياب، حيث أنها قامت بخلع خاتم زواجها وظهرت بالصورة وهي تشير بعلامة النصر، ما أعاد الجدل حول وجود خلافات بين الثنائي بسبب دينا الشربيني.

وفي سياق مُتصل أكد البعض الآخر من متابعي زينة أنها لم تكن تضع خاتم الزواج منذ فترة، ما جعلهم يستبعدون علاقة ذلك بالخلافات بينها وبين زوجها.

وجدير بالذكر ذكر أن مقربين من «الهضبة»، أكدوا ابتعاد زينة عنه بسبب الشائعات حول علاقته الغامضة بالفنانة الشربيني.

شاهد أيضًا.. شاهد| صورة لدينا الشربيني تضع «الهضبة» في موقف محرج

وفقًا لمصادر مُقربة من أشرة «الهضبة»، فإن العلاقة بين عمرو دياب وزينة ساءت بعد تداول أول صور للفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني سويًا في حفل عيد ميلاده.

شاهد أيضًا.. التفاصيل الكاملة لـ «عش زوجية» عمرو دياب ودينا الشربيني

وأكدت المصادر أن عائلة النجم عمرو دياب تجاهلت تهنئته بمناسبة يوم ميلاده، وسط اشاعات حول زواجهما تستمر منذ أشهر عدة، علماً أن الأخيرين لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً.

شاهد أيضًا.. قبل «الهضبة» ودينا الشربيني.. 7 زيجات فنية بدأت من «فريق العمل»

ووفقًا لما ذكره مصادر مقربة من أسرة «الهضبة»، لم يقدم أولاد ديب كنزي وجنا وعبدلله ولا زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور على معايدة “الهضبة”، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها.

وكان نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الشربيني وهي ترقص خلف دياب في مناسبة ذكرى يوم ميلاده.

طلاق زينة عاشور وعمرو دياب

 

طلاق زينة عاشور وعمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *