أحلام
أول تعليق لأحلام بعد إستغناء mbc عنها: شكراً على تقديركم لي دائماً وابداً

أول تعليق لأحلام بعد استغناء mbc عنها: شكراً على تقديركم لي دائماً وابداً

علقت الفنانة الإمراتية أحلام على قرار  قناة “mbc” بشأن تركها لبرنامج المواهب الشهير “ذا فويس” وإستبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

وذلك من خلال تغريدة قامت بكتابتها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:” mbc  محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لأحلام.. فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً “.

 

وكانت قد أعلنت إدارة قناة mbc الفضائية عن قرارها الخاص باستبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برامج المواهب الشهير The Voice لتحل محلها الفنانة نوال الكويتية في لجنة التحكيم.

وتم إرجاع السبب وراء استبعاد أحلام لرفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي شارك فيها فنانو الإمارات والموجّهة ضد قطر، وذلك حفاظًا منها على مشاعر زوجها القطري “مبارك”.

ومن جانبه، أعلن الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالتزامن مع قرار أحلام أنه سيصدر بيانا رسميا من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس.

وأوضحت MBC، في بيان رسمي منها اليوم: “طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام”.

ولدت أحلام في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب إماراتي وأم بحرينية و تربت طفلة في البحرين.
والدها هو المغني الشعبي علي الشامسي، واسمها الحقيقي هو «ميثاء» .

وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أخته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *