محمد صلاح
أبو تريكة ومحمد صلاح

أول تعليق من محمد صلاح على عدم تهنئنته لأبوتريكة بعيد ميلاده الـ 39

رد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، على تساؤلات العديد من المتابعين على عدم تقديمه التهنئة لأسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي محمد أبوتريكة، بذكرى ميلاده الـ39 أمس الثلاثاء.

واستفسر العديد من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب عدم تقدم صلاح بالتهنئة لأبوتريكة، مثل باقي اللاعبين والمشاهير، فلم يظهر بمنشور أو تغريدة أو حتى فيديو مهنئًا النجم الكبير.

وقال صلاح، خلال فيديو مباشر عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “لن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى، فأنا أول شخص هنأ أبوتريكة بذكرى ميلاده”.

وأتم محمد أبو تريكة، عامه التاسع والثلاثون بالأمس، وسط أجواء احتفالية من عشاقه من الجماهير و الفنانين وزملائه السابقين والحاليين من اللاعبين، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكان أبرز المهنئين لأبو تريكة، هو الإيفواري ديديه دروجبا، نجم تشيلسي السابق، الذي أكد  أن النجم المصري أكثر اللاعبين الأفارقة الذين لم يحصلوا على حقوقهم بشكل صحيح.

يُذكر أن صلاح لم ينضم لمعسكر منتخب مصر الحالي، حيث تم استبعاده للحصول على راحة، ولن يشارك أمام غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، بعدما قاد الفراعنة للنهايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *