بطل دوري الأبطال مع الأهلي
الأهلي والوداد

بطل دوري الأبطال مع الأهلي : «هذا اللاعب سبب رئيسي في خسارة اللقب الإفريقي»

هاجم محمد يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، السياسة الاستثمارية التي تدار بها منطومة النادي الأهلي وخاصة كرة القدم والتي تسببت في خسارة اللقب الإفريقي على حد وصفه.

وفقد الأهلي بطولة لقب دوري أبطال إفريقيا، على يد الوداد المغربي، السبت الماضي، بمجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، بهدفين مقابل هدف، بالتعادل بهدف لمثله في برج العرب، ثم الخسارة بهدف نظيف على مركب محمد الخامس، بكازابلانكا في المغرب.

وقال يوسف في تصريحات لفضائية “صدى البلد”: “الاستغناء عن بعض اللاعبين المميزين في الأهلي، كان سببًا في ضياع اللقب الإفريقي، الأحمر ليس ناديًا استثماريًا، حتى إذا كانت العروض مميزة”.

وأضاف: “أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي، من الأعمدة الرئيسية مع المنتخب، وكان سببًا في تأهل مصر إلى المونديال بجانب علي جبر نظيره في الزمالك، ورحيله عن الأهلي خطأ كبير وكان لابد من الانتظار حتى الانتهاء من بطولة إفريقيا، أيًا كان المقابل، لأننا نادي بطولات”.

واختتم: “صوتي لمحمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقبلة، لأنه شخصية جديرة بقيادة القلعة الحمراء، وقائمته من صلب النادي”

يذكر ان محمد يوسف كان أخر مدير فني يحقق لقب دوري الأبطال للقلعة الحمراء عام 2013، بعدما تغلب على أورلاندو بيرتس الجنوب إفريقي في المباراة النهائية بنتيجة (3/1).

شاهد أيضا.. توابع الزلزال.. «صدمة» جديدة في الأهلي بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *