تعليق من محمد صلاح على عرض أتليتكو مدريد
تعليق من محمد صلاح على عرض أتليتكو مدريد

شاهد أول تعليق من محمد صلاح على عرض أتليتكو مدريد

جاء أول تعليق من محمد صلاح على عرض أتليتكو مدريد أخيرًا، حيق علق النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على العرض المقدم من جانب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، تمهيدًا لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورفض صلاح، التعليق على العرض الإسباني القدم من جانب أتلتيكو مدريد، وذلك خلال محادثة للاعب مع جماهيره عبر موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، حيث قال: “لا يمكنني الرد على مثل هذه الأمور في الوقت الحالي”.

وأضاف اللاعب المصري، أنه يفضل التركيز مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة اللقادمة، خاصة وأن المنافسة شرسة في البريميرليج، وكذلك التشامبيونز ليج.

وقدم الفريق الإسباني لضم محمد صلاح، مبلغ ضخم قدر بـ 55 مليون يورو، للظفر بخدمات اللاعب المصري خلال سوق الانتقالات الشتوية، خاصة مع قرب رحيل نجم الفريق، أنطوان جريزمان.

كما وأشاد المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، بقدرات ومهارات اللاعب المصري، وعبر عن أمنيته في ضم اللاعب والظفر به ليتمكن من مساعدة فريقه في الليجا الإسبانية، خاصة بعد النتائج السيئة التي تلاحق الروخي بلانكوس.

وعبر صلاح، عن ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب المصري المتواجدين داخل معسكر الفريق الآن، تمهيدًا لخوض الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام غانا الأحد المقبل.

فيما وأشار نجوم منتخب غانا، بأن المباراة فرصتهم الأخيرة للظفر بالمنتخب المصري، خاصة وأن الفراعنة استطاعوا التغلب على نجوم غانا في ثلاث مواجهات متتالية مؤخرًا.

وكان المنتخب المصري قد تأهل بالفعل لمونديال روسيا لكأس العالم 2018، بعد الفوز في الجولة الخامسة على الكونغو، بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *