قاسم باشا يتغزل بنجم المنتخب المصري
قاسم باشا يتغزل بنجم المنتخب المصري

شاهد «قاسم باشا» يتغزل بنجم المنتخب المصري.. صورة

ضمن أسبوع التوقف الدولي لخوض الجولات الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، شاهد فريق قاسم باشا يتغزل بنجم المنتخب المصري ، حيث نشر فريق قاسم باشا التركي، عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، تغريدة حول استدعاء نجم فريقه المصري، محمود تريزيجيه، لمعسكر المنتخب المصري لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وكتب حساب قاسم باشا، عبر تويتر: “لدينا لاعبون سيقاتلون مع منتخباتهم الوطنية.. نتمنى لكم التوفيق”.

ويعتبر محمود تريزيجيه، نجم المنتخب المصري، هو واللاعب التونسي صيام بن يوسف، أبرز اللاعبين المستدعين لمنتخبات بلادهم ضمن صفوف فريق قاسم باشا.

وخاض تريزيجيه مع فريق 12 مباراة، قادمًا من فريق أندرلخت البلجيكي، على سبيل الإعارة، وسجل خلال مشاركاته مع الفريق التركي نحو 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويستعد تريزيجيه، لخوض مباراة منتخب مصر أمام غانا، ضمن الجولة السادسة والاخيرة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وذلك بعد ضمان الفراعنة التأهل رسميًا لمونديال روسيا، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة في أكتوبر الفائت.

وساهم تريزيجية، خلال تأهل منتخب مصر في الجولة الخامسة الماضية، بعدما كان السبب في الحصول على ركلة الجزاء الحاسمة، التي أنقذت المنتخب المصري وضمنت له التأهل بشكل رسمي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *