محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة
محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة

شاهد محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة.. صور

بعد شعبيته الواسعة في لندن، خاصة لتألقه الكبير رفقة فريقه الإنجليزي، ليفربول، فرصدت الكاميرات تواجد محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة ، حيث شهدت ساحات عروض المصارعة الحرة التي أقيمت في مدرينة مانشيستر الإنجليزي، ظهور لافته بارزة عليها النجم المصري محمد صلاح.

وكان أحد الحاضرين لمتابعة عروض المصارعة الحرة الشهيرة في أمريكا، والتي أقيمت مؤخرًا في مدينة مانشيستر، بحمل لافتة تحمل اسم النجم المصري، حيث دوّن عليها “محمد صلاح ملك مصر”.

محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة
محمد صلاح في حلبة المصارعة الحرة

 

ويتمتع اللاعب المصري محمد صلاح، بشعبية كبيرة هذه الفترة في لندن، بعد اداءه الملفت رفقة فريقه الإنجليزي ليفربول، ضمن منافسات البريميرليج والتشامبيونز ليج.

وتألق صلاح مؤخرًا في إحراز 12 هدفًا مع فريقه الإنجليزي، خلال 17 مباراة شارك خلالهم، كما يقف في المركز الثالث ضمن ترتيب هدافي البريميرليج حاليًا برصيد 7 أهداف

وحصل على لقب أفضل لاعب ضمن الجولة الأولى والثالثة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما خطفها منه زميله السابق، ستيفان شعراوي، في الجولة الرابعة الماضية بفارق بسيط في التصويت.

كما وقاد المصري صلاح فريقه في الجولة الأخيرة من البريميرليج، أمام وستهام يونايتد، للفوز برباعية مقابل هدف وحيد، أحرز خلال المباراة الهدف الاول والرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *