ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاهد| ياسمين الخطيب تفاجئ جمهورها بإطلالة حمراء ساحرة

نشرت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب مجموعة من الصور من حوار لها لمجلة «إليت» المتخصصة في الشأن الفني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت ياسمين الخطيب في إطلالة ساحرة بفستان أحمر، إلا أن تلك الصور تسببت في ضجة كبيرة بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام عدد من الجمهور بتعديل الصورة بشكل «صادم»، حيث اتهموها بإجراء عمليات تجميلية لتشبه نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان.

وقال أحد النشطاء ويُدعى أحمد عزالدين: «هي ياسمين الخطيب عملت عملية تجميل عشان تقلد كيم كاراديشيان ولا إيه؟»، فيما نشر ناشط آخر ويُدعى محمود همام صورة مُعدلة لياسمين الخطيب وعلق عليها قائلًا: «يظهر إن ياسمين الخطيب حامل في الحتة دي».

ويُذكر أن ياسمين الخطيب، ظهرت بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها بفعاليات مهرجان الموضة العربية، بعد أن وقع الاختيار عليها لتقديم فعاليات المهرجان.

وبعدسة المصور عبد الرحمن سيد، ظهرت الخطيب بفستان ضيق طويل بأكمام طويلة يجمع بين ألوان البرتقالي والأحمر والموف وكذلك الأسود، وارتدت حذاء ذا كعب عال أسود، أما إطلالتها اليوم خلال بداية فعاليات المهرجان فظهرت بفستان طويل ذهبي نال إعجاب جميع الحضور.

يعد مهرجان الموضة العربية من المهرجانات التي تهدف إلى تسليط الضوء على رواد الموضة في العالم العربي، لتبادل الخبرات في جميع أشكالها من خلال الميك أب والأزياء والإكسسوارات وقصات الشعر.

 

ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب ياسمين الخطيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *