صديقة رونالدو السبب في تراجع مستواه مع ريال مدريد
صديقة رونالدو السبب في تراجع مستواه مع ريال مدريد

صديقة رونالدو السبب في تراجع مستواه مع ريال مدريد

خرجت تقارير قادمة من البرتغال، لتؤكد أن صديقة رونالدو السبب في تراجع مستواه مع ريال مدريد ، خلال الفترة الأخيرة، حيث أشارت تقارير برتغالية، أن السبب الرئيسي وراء تراجع أداء كريستيانو رونالدو، مع فريقه ريال مدريد، وظهوره بمستوى سئ خلال انطلاقة الليجا الإسبانية، خاصة وأنه سجل هدف وحيد خلال الـ11 جولة الماضية.

وأكدت صحيفة “دي مانايا” البرتغالية، أن العلاقة بين رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز، متوترة الأونة الأخيرة، الأمر الذي أدى لتراجع مستواه بهذا الشكل مع ريال مدريد لانشغاله بحل الازمة.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية، أن صديقة رونالدو قامت بافتعال المشاكل الفترة الأخيرة مع والدته أيضًا دولوريس أفيرو، وأكدت أن السبب وراء تدني أداء اللاعب مؤخرًا هي تلك المشكلات التي انشغل اللاعب الدولي بحل الأزمات، أدى لتوقف رصيده التهديفي عند هدف وحيد.

ورصدت الصحيفة، العلاقة بين صديقة رونالدو، ووالدته مؤخرًا بانها لم تكن على ما يرام، وأشارت الصحيفة بأن الثنائي وقت أن حضروا مباراة كريستيانو الصغير داخل مدرسته كانت كل واحدة تجلس على حدة دون مباشرة الكلام سويًا كما كانا يفعلا.

ويتوقف رصيد كريستيانو رونالدو، رفقة ريال مدريد الإسباني عند هدف واحد فقط، أحرزه ضمن منافسات الليجا الإسبانية خلال الجولات الـ11 الماضية، وكان اللاعب قد دخل في تحدي مؤخرًا مع فريقه بأنه سيكون على رأس قائمة هدافي الليجا.

وبعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي، ينتظر الثنائي مولودة جديد خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد إعلان حمل جورجينا رودريجيز مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *