«صور صادمة».. فنانات تعرضن لمواقف مُحرجة بسبب «الفوتوشوب»

أصبح استخدام الفوتوشوب وبرامج تعديل الصور من أكثر الأشياء الشائعة حاليًا، ونفس الحالة مع الفنانين، فأصبح على النّجوم من الآن فصاعداً إدراك حقيقة واحدة قد تكون مُرّة بالنّسبة لهم، وهو أنّ الجمهور ليس غبياً أبداً، ولن يكون بمقدورهم الكذب والتّلاعب عليهم أبداً خاصةً مع انتشار مواقع التّواصل الاجتماعي والتطوّر الكبير في التكنولوجيا بشكل عام.

ونستعرض في مجموعة الصور التالية بعض المشاهير بعض المشاهير الذين استغبوا أو حاولوا استغباء متابعيهم عبر حساباتهم الرسميّة وكذبوا عليهم، لكنّ محاولتهم باءت بالفشل للأسف، ووقعوا في شرّ أعمالهم بعد أن فضحهم الجمهور وكشفهم في العلن.

 

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

 

تعرضت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب لموجة من الانتقادات، وذلك بعد نشرها عدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ودا على الصور أنه تم تعديلها لتكبير بعض الأماكن في جسد الإعلامية الشابة.

 

فيفي عبده

فيفي-عبده

نشرت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده صورة جديدة لها في إحدى المرّات عبر «إنستجرام» مرفقة إيّاها بتعليق أنّها متواجدة في دبي.

وتعرضت فيفي لموقف محرج حيث أن الجمهور في الأصل حفظ جيداً صالونها الذي دائماً ما تتصوّر فيه بالإضافة إلى أنّ منزلها يطلّ على النيل الذي كان واضحاً جيداً بالصورة! المهمّ أنّ الموضوع لم يمرّ مرور الكرام وتعرّضت فيفي للسخرية بشكل كبير.

 

هيفاء وهبي

هيفاء-وهبي

ويبدو أنّ هيفاء وهبي التي دائماً ما تُتهّم بلجوئها إلى برنامج الفوتوشوب حتّى تظهر بشكل شبابي وتُخفي علامات تقدّمها بالعمر، قد عدّلت على صورتها هذه المرّة أيضاً، بحسب ما اعتبر البعض، وكان ذلك واضحاً وضوح الشّمس… خاصةً في المؤخرة!

 

سمية الخشاب

سمية-الخشاب

تصدرت سمية الخشاب بعد زواجها حديث «السوشيال ميديا»، وبعد الزواج شاركت جمهورها صورة إلى جانب كعكة الزّواج التي من المفترض أن تكون الخاصّة بحفل زفافها منه، لكنّ الجمهور الذي يتمتّع بدّقة تركيز عالية، لاحظ أنّ اسم «أيمن» مكتوب على القالب مع أنّ العريس هو أحمد.

وتبيّن فيما بعد أنّ سمية كانت متزوّجة من قبل من طيّار يُدعى أيمن ويبدو أنّها التقطت الصّورة في حينها، لكنّها أعادت نشرها الآن محاولة الكذب على المتابعين الذين لاحظوا الأمر فوراً.

 

مي حريري

مي حريري

تعرضت الفنانة مي حريري لموقف محرج على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرت صورة على حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، حيث بدت مُعدلة على برنامج الفوتوشوب.

دقّقوا في هذه الصّورة جيداً وستلاحظون شيئاً غريباً جداً. نعم، قدمها الثّانية مختفية… أين ذهبت؟ مع الفوتوشوب بالتأكيد.

 

دينا الشربيني

دينا الشربيني

الجميع قرأ الأخبار والإشاعات التي أكّدت ارتباط عمرو دياب بالممثّلة دينا الشربيني التي أنكر والدها ذلك. تمّ نشر صورة دياب إلى جانب أصدقائه أثناء احتفالهم بتأهّل المنتخب المصري إلى كأس العالم، لكن صورة لـ الشربيني انتشرت بعد ذلك من نفس المكان الذي كان فيه الفنّان متواجداً، وأكّد الجمهور بذلك أنّهما كان معاً على الرّغم من محاولة إخفاء الأمر.

 

نسرين طافش

نسرين طافش

وشاركت نسرين طافش مع جمهورها صورة لحذائها بعدما قالت أنّ الكثيرات سألنها عن المكان الذي اشترته منه، وقد أرفقت مع الصّورة اسم الحساب الذي ادّعت أنّها اشترته منه. لكن إحدى الصّفحات تواصلت مع القائمين على هذا الحساب وسألتهم عن حقيقة الأمر، ليتبيّن أنّها حذاء نسرين تقليد وليس أصلي، وهو ما وضعها في موقف محرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *