المقدم تامر فراج

ضابط برتبة «انسان».. ذهب لتنفيذ القانون وفاجئ رد فعله الجميع

تداول البعض القصص المؤثرة والتي يقوم بها المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة الحدائق والتي كان أبرزها دفع دين إحدى الغارمات.

روت الإعلامية والناشطة الحقوقية كريمة الغازولي أحد المواقف الإنسانية التي كان بطلها المقدم تامر فراج، حيث دفع من ماله الخاص دين سيدة مسنة.

وكتبت «الغازولي» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في تاجر أدوات منزلية راح للقسم لتنفيذ حكم قضائي على سيدة أخدت منه ثلاجة بالقسط علشان تجوز بنتها واتأخرت عليه في دفع الأقساط وفعلا ذهب أمناء المباحث الى عنوان السيدة لتنفيذ الحكم فوجدوا ان السيدة مسنة ومريضة ولا تستطيع الحركة وحالتها صعبة جدا».

وتابعت: «ورجعوا للقسم ولم يحضروا السيدة المسنة اللي عليها الحكم، تاجر الأدوات المنزلية لم يعجبه هذا التصرف وأصر على تنفيذ الحكم وطلب أن ينفذ رئيس المباحث الحكم بنفسه».

واستطردت: «بالفعل ذهب رئيس المباحث بنفسه ومعه قوة من القسم لتنفيذ الحكم فوجد السيدة مسنة وحالتها الصحية والمادية صعبة للغاية، ولما سألها ليه يا حاجة مدفعتيش الاقساط اللي عليكى؟، قالت له يا ابني العلاج بقي غالى قوى والمعاش زي ما هو وبنتي مش بتساعدنى علشان هي وجوزها على قد حالهم وانا اتحايلت على ؟؟(التاجر) انه يصبر عليا شوية وانا هدفعهم علشان مش عاوزة اقابل ربنا وانا في ذمتي حاجة لحد».

وأضافت: «المقدم تامر فراج سألها انتى عليكى كام يا حاجة من تمن الثلاجة؟، ردت عليه السيدة -1300 جنيه يا ابني، راح التاجر قاله لا يا باشا عليها 2000 جنيه، و1300 جنيه متأخر و200 جنيه فوائد و500 للمحامي».

واستطردت: «رئيس المباحث كتم غيظه وقاله اتفضل روح محلك وفلوسك الست هتبعتهالك بعد ساعة زمن وبالفعل التاجر راح محله وطلع المقدم تامر فراج ال 2000 جنيه من جيبه وبعتهم الى التاجر وطلب منه يخلص موضوع القضية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *