علي معلول يستعد للانضمام للدوري الإنجليزي
علي معلول يستعد للانضمام للدوري الإنجليزي

علي معلول يستعد للانضمام للدوري الإنجليزي

تتردد الأخبار في الصحف التونسية، بأن علي معلول يستعد للانضمام للدوري الإنجليزي ، حيث تلقى نجم النادي الأهلي، والمنتخب التونسي، علي معلول، عرضًا جديدًا من جانب إحدى شركات التسويق، تمهيدًا للانتقال لدوري الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي، المعروف بـ”التشامبيونشيب”.

وشهدت الفترة الأخيرة تألق علي معلول، نجم الأهلي، خاصة ضمن منافسات الفريق الأهلاوي في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فرض نفسه على تشكيل الفريق.

ولم يخوض معلول، مباراته مع الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في العضلة الخلفية، ما تسبب في ابتعاده عن المشاركة.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الهامة أمام الوداد المغربي، مطلع الأسبوع الجاري، بهدف دون رد، ليخسر لقب دوري أبطال أفريقيا بذلك.

ويستعد معلول حاليًا، لخوض مباراة هامة مع المنتخب التونسي، أمام ليبيا، في الجولة السادسة والأخيرة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

كما وأكد طبيب المنتخب التونسي، أن اللاعب علي معلول بصحة جيدة، ولا يوجد به إية إصابات الأمر الذي يؤكد تواجده رفقة منتخب تونس الشقيق، في الجولة الأخيرة من سباق التصفيات الأفريقية المرهلة لمونديال روسيا 2018.

ويقف المنتخب التونسي، في صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما ويقف في الوصافة، المركز الثاني، منتخب الكونجو الديمقراطية، برصيد 10 نقاط، ويحتاج المنتخب التونسي تحقيق الفوز أو التعادل لضمان بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018.

أما في حالة خسارة المنتخب التونسي أمام منتخب ليبيا، ستكون بطاقة التأهل من نصيب المنتخب الكونجولي، إذا حقق فوز أما غينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *