نيمار يطيح بمدرب باريس سان جيرمان
نيمار يطيح بمدرب باريس سان جيرمان

«نيمار» يطيح بمدرب باريس سان جيرمان.. والسبب؟

تشهد الأجواء داخل حديقة الأمراء في باريس صرع شرس، كما عنونت الصحف تقاريرها بـ نيمار يطيح بمدرب باريس سان جيرمان ، خلال الفترة المقبلة، حيث رصدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الأزمة المتصاعدة بين مدرب باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، ونجم الفريق الوافد حديثًا، نيمار دا سيلفا.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن نيمار القادم حديثًا لصفوف باريس سان جيرمان يتدخل كثيرًا في الأمور الفنية الخاصة بالمدرب، وكان اللاعب البرازيلي قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، بعد كسر عقده بدفع الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو.

ووفقًا للصحيفة، فإن أزمة نيمار وإيمري في زيادة، حيث يقوم اللاعب بالتدخل في الشئون الفنية، كما وأضافت الصجيفة، أن نيمار لا يرغب في وجود إيمري في الجهاز الفني بالأساس.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار لا يزال غاضبًا من إيمري، بعدما رفض مشاركته في أحد التدريبات ليحصل على راحة، ما أثار غضب نيمار وقام بتسديد الكرة في الجدار بشكل غريب أثناء خروجه من الملعب.

كما أظهر عدم اهتمامه بنصائح المدرب خلال جلسات الفيديو التي تقام قبل المباريات، فضلًا عن الازمة الراهنة بينه وبين نجم الفريق، كافاني، الأمر الذي تطور بين الثنائي خلال مباريات الدوري الفرنسي والخناق بداخل الملعب على من يسدد ركلة جزاء للفريق.

ويشعر عدد من نجوم باريس سان جيرمان، بالغيرة من نيمار دا سيلفا الوافد الجديد لصفوف الفريق، خاصة وأنه اللاعب الأغلى في العالم حاليًا، كما وتتحدث وسائل الإعلام بلسانه كثيرًا بتحكمه بعدد من النجوم في تشكيل الفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *