الفنانة القدوة
الفنانة القدوة

منهن يسرا اللوزي.. 9 فنانات يتنافسن على جائزة «الفنانة القدوة»

في واقعة غريبة وجديدة من نوعها، قام المسؤولين في مسابقة “Miss Eco Egypt 2018″، بالإعلان عن منح لقب جديد لأول مرة في مسابقات الجمال الرسمية ولكن هذه المرة اللقب لن يخص المرشحات بالمسابقة، ولكنه يخص فنانة واحدة بناء على استفتاء الجمهور، وهناك 9 فنانات يتنافسن على جائزة الفنانة القدوة .

حيث كشف مسئولو المسابقة عبر الصفحة الرسمية لـ”ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018” عن منح لقب “Best Role-Model Actress in Egypt 2017” وتعني “أفضل فنانة قدوة في مصر هذا العام” بناء على اختيار الجمهور فقط.

من جهتها، قالت مديرة المسابقة خلود عز، إن الـ 9 فنانات المرشحات لا أحد يختلف على موهبتهن بالإضافة لأخلاقهن وابتعادهن عن الشائعات وإثارة الجدل طوال مشوارهن الفني حيث تم ترشيحهن من مسئولي المسابقة ولجنة التحكيم بناء على ذلك ولا علاقة للشكل بالترشيح.

أما عن الفنانات المتنافسات، فتم الكشف عن القائمة، وهي تضم كل من حنان مطاوع، إيمان العاصي، روجينا، يسرا اللوزي، شيري عادل، نورهان شعيب، هبة مجدي، إنجي المقدم، سهر الصايغ، وسيتم تصفيتهم لثلاث فنانات حسب أعلى تصويت وسينافسن على لقب الفنانة القدوة حتى يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر الحالي.

شارك في المسابقة :

شاهد أيضا :

زوجها قيادي إخواني و«اتولدت بالغلط».. أسرار لا تعرفها عن سارة عادل إمام

طائرة خاصة و3 زيجات فاشلة.. أسرار لا تعرفها عن «فاتنة التسعينات»

نجوم عاشوا «في الظل».. أحدهم عاش ومات لم يعرف الجمهور اسمه

«بوسي» على رأسهم.. فنانات اثارت الجدل بعد وفاة ازواجهن باطلالات مثيرة.. صور

شائعات استهدفت نجوم الفن والطريقة واحدة.. عمرو يوسف وكندة علوش آخر الضحايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *