فنانون صدمت أعمار أبناءهم الجمهور
فنانون صدمت أعمار أبناءهم الجمهور

آخرهم ابن هنا شيحة.. فنانون صدمت أعمار أبناءهم الجمهور بعدما أصبحوا شباب

أصبح الوسط الفني مفتوح بشكل كبير على أعين الجمهور أكثر من ذي قبل، خاصة بعد وجود مواقع مثل “انستجرام وتويتر والفيس بوك”، التي جعلت حياة الفنانين الشخصية معروفة من قبل جمهورهم الذي يتابع جميع أخبارهم الفنية بل والشخصية أيضًا.

وفي الفترة الأخيرة صدمت بعض التفاصيل الشخصية لبعض الفنانين العديد من جمهورهم، ومنها أعمار أبناءهم، حيث أنهم لم يعدوا أطفالًا بعد الآن، فالعديد منهم أصبحت أعمارهم كبيرة ووصلوا لمرحلة الشباب، ونستعرضهم خلال التقرير التالي.

ابن مها أحمد

في مفاجأة كبيرة للجمهور، قامت الفنانة مها أحمد بنشر صورة تجمعها مع ابنها الشاب، الذي يستعد حاليًا للإنضمام إلى النادي الأهلي، ليظهر في سن متقدم عما كان عليه في آخر ظهور إعلامي له.

ابنة هيفاء وهبي

برغم من أنها لا تحب الظهور أمام الكاميرات، وتفضل الاستمتاع بحياتها الخاصة بعيدًا عن صخب الإعلام والشهرة، إلا أن هذا كان سبب عدم معرفة جمهور النجمة اللبنانية أن لها إبنة في عمر متقدم.

وظهرت زينب في صالون خبيرة التجميل عبير حوراني، حيث نشرت الأخيرة عبر حسابها على انستجرام صور لها وكتبت “الكلام مش لأنني من معجبين الفنانة هيفا وهبي ومعجبة بجمالها كل شي فيها! بس سبحان الله جمال بنتها بيجنن! بشرة حلوة و مشالله عيونها لون ولا أروع هضامة وخفة دم ! أنا كتير فرحت بجيتك لعنا و نورت صالون الكويت بالهضامة و الجمال”.

ابنة غادة عادل

النجمة غادة عادل، أحد أكثر الفنانات إبهارًا لجمهورهن، خاصة وأنها من أنجح الفنانات في الحياة الأسرية، ولكن لم يشفع لها ذلك أمام الجمهور الذي أعرب عن دهشته بعد نشرها صورة ابنتها الكبرى “مريم”، على حسابها بـ”إنستجرام”، والتي ظهرت فيها في عمر الشباب.

ابنة علا غانم

انتشرت الفترة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعى، صور عديدة لابنة الفنانة علا غانم، “كامليا”، والتى ظهرت مؤخّرًا وهى فى عمر الشباب وليست طفلة صغيرة، ما أثار تعجب الجمهور، وأظهر عمر علا غانم الحقيقى الذى تحاول إخفاءه دائمًا، ويدعمه مظهرها وشكلها اللذان يدفعان البعض إلى الاعتقاد بأنها لم تتجاوز ثلاثينيات عمرها.

ابن أنغام

لم يكن يعرف جمهور الفنانة أنغام، أن ابنها في عمر الشباب، قبل أن تنشر صورًا له برفقة الفنان أحمد حلمي، أثناء قضاء الأسرتين يوم عائلي في وقت سابق. وقامت أنغام بنشر صور إبنها، برفقة الفنان أحمد حلمي، وذلك نظرًا للصداقة الوطيدة التي تربط بين المطربة أنغام والزوجين أحمد حلمي ومنى زكي.

ابنة نوال الزغبي

ربما لم يعرف العديد من جمهور نوال الزغبي، أن ابنتها “تيا”، لم تعد الطفلة الصغيرة التي غنت لها أمها اغنية باسمها من قبل، فقد أصبحت الآن من أمهر مصممي الأزياء، لدرجة جعلت والدتها تستعين بخبرتها في تصميم أزياء من أفكارها.

ابن هيدي كرم

ربما كانت من تلك المفاجآت أيضًا، ابن الفنانة الشابة، هيدي كرم، حيث لم يتوقع الجمهور أن يكون لها ابن في عمر الشباب، ولم تخجل “هيدي” من نشر صورها مع ابنها “نديم”، على حسابها الشخصي علي “إنستجرام”.

ابنة روجينا

صدمت ابنة الفنانة روجينا وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور، بعدما تم الإعلان عن خطبة مايا زكي، إبنة الفنان أشرف زكي والنجمة روجينا، علي زميل لها بمعهد السينما ونجل أحد المخرجين.

ابنا نيللي كريم

تعد صدمة أبناء الفنانة نيللي كريم، هي الأبرز في تلك القائمة، وخاصة بعد تداول صورتها مع أبنائها من زوجها الأول، والتي فاجأت جمهورها، بسبب كبر عمر أبنائها، وهو ما لم يتوقعه الجمهور، لاسيما وأن الفنانة لازالت في سن صغير.

ابن هنا شيحة

حالة من الجدل سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ابن هنا شيحة الفنانة الشابة، الذي انتشرت صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أصبح شابًا ولم يعد صغيرًا كما كان يظن البعض.

بدأ الأمر حينما أعربت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها وفخرها بابنها آدم، حيث قامت بنشر صورا لابنها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكشفت عن حصوله على لقب “أفضل محامي” في نموذج محاكاة الأمم المتحدة بالجامعة الأمريكية بعدما شارك ممثلا لمدرسته

عقّبت هنا على الصور لتعبر عن سعادتها بابنها وعمله الجاد الذي من خلاله استطاع الحصول على هذا اللقب.

وقالت “شيحة”: “مبروك لابني آدم العوامري حصوله علي لقب أفضل محامي في نموذج محاكاة الأمم المتحدة في الجامعة الأمريكية، ممثلاً مدرسته “ليسيه ڤولتير”، مضيفة: “فخورة بك يا حبيبي .. بمجهودك الرائع ومواظبتك علي العمل الجاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *