أحلام
أحلام

أحلام تفاجئ الجميع وترد على «mbc» بعد إقصائها من«The Voice»

في أول تعليق لها على إقصائها من لجنة تحكيم برنامج المواهب الفنية الشهير «The Voice»، نشرت المطربة الإماراتية أحلام تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، كتبت فيها: «mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لـ #احلام فشكرًا على تقديركم لي دائمًا وابدًا».

ويأتي تعليق أحلام هذا بعد القرار الذي اتخذته إدارة قناة mbc الفضائية، باستبعادها من لجنة تحكيم برامج المواهب الشهير «The Voice» لتحل الفنانة نوال الكويتية، بدلا منها في لجنة التحكيم.

حالة كبيرة من الجدل أعقبت خبر استغناء قناة «mbc»، عن الفنانة الإماراتية أحلام، على خلفية انتقادها أغنية تهاجم قطر، بسبب زوجها وأولادها الذين ينتمون لقطر، وذلك على حساب بلادها الإمارات، في ظل الصراع الخليجي القطري الدائر.

شاهد أيضًا..

قبل بداية موسم «The voice» الجديد.. الحرب تشتعل بين عاصي الحلاني وأحلام

وفي هذا الإطار، فاجأت الفنانة الكويتية نوال، الجميع بكشف أنها ستكون بديلة أحلام، أو على الأقل الأمر معروض عليها حاليًا، حيث كتبت رسالة عبر تويتر، تشكر فيها إدارة قنوات «mbc»، على اختيارها للمشاركة في برنامج «The Voice».

شاهد أيضًا..

شاهد| مقتل بطلة برنامج «The Voice» على يد زوجها

وأكد البعض أن نوال ستكون بديلة أحلام في البرنامج، إلا أنها لم تحسم أمرها، خاصة بعدما كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشكر إدارة قناة الـ mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة».

شاهد أيضًا..

تفاصيل أزمة «the voice» بعد انسحاب لجنة التحكيم.. و«MBC» تكشف أسماء البدلاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *