أصالة تعلن تضامنها مع أحلام: انتي بطلة وما سيأتي دائما هو الأجمل

أصالة تعلن تضامنها مع أحلام: انتي بطلة وما سيأتي دائما هو الأجمل

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري عن دعمها ومساندتها للفنانة الإمراتية أحلام في أزمتها مع “mbc” وذلك من خلال تدوينة قامت بكتابتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وأعربت عن سعادتها بما فعلته ووصفتها بالبطلة:”لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّنى لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقى وأحجب نفسى لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا”.

 

 

وتابعت:”نحن بالآخر بشر، والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفسًا نحيا به، ونعيد التوازن الإنسانى لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر لقد كنتِ بطلة، ولم توفّرى محاولة لتسعدى بها الجميع، غامرتى وفزتى وكنتِ دائمًا جديدة مندفعة طموحة ذكيّة، غاليتى للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضًا من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِى حقّقتيه سيبقى ودائمًا ما سيأتى هو الأجمل”.

وجاء ذلك بعد  أزمتها الأخيرة مع شبكة قنوات “mbc”، بعد استبعاد الأخيرة من لجنة تحكيم “ذا فويس”، واستبدالها بالمطربة نوال الكويتية.

وتم إرجاع السبب وراء استبعاد أحلام لرفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي شارك فيها فنانو الإمارات والموجّهة ضد قطر، وذلك حفاظًا منها على مشاعر زوجها القطري “مبارك”.

ومن جانبه، أعلن الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالتزامن مع قرار أحلام أنه سيصدر بيانا رسميا من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة أحلام من قناة ام بي سي وبرنامج ذافويس.

وأوضحت MBC، في بيان رسمي منها:“طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *