إيدين هازارد
هازارد

إيدين هازارد يشترط «الحصانة» للموافقة على الانتقال لريال مدريد

كشف البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشيلسي الانجليزي عن شرطه الأساسي للموافقة على الانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني، في الفترة المقبلة .

ويعد هازارد، أحد الأسماء القوية التي يسعى ريال مدريد خلفها، لأكثر من موسم مضى، ولكن رفض تشيلي المتكرر والمغالاة في الصفقة كانت تقف عائقًا دومًا في انتقال النجم البلجيكي لسنتياجو برنابيو.

و تلقى الريال الرد من هازارد عبر عدد من الوسطاء، بأنه لايمانع في الانتقال للميرينجي ولكن  بشرط ضمان استقراره في النادي رياضيا.

واشترط هازارد على النادي الملكي الحصول على مكان أساسي في تشكيل الفريق الأول قبل توقيع العقد بشكل رسمي , ليصبح لاعبا غير قابل للمس في الفريق.

وأكدت وسائل الاعلام الاسبانية أمس الأربعاء أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال جدد مطالبته لإدارة النادي بضرورة التعاقد مع اللاعب، لتدعيم كتيبته في سانتياجو بيرنابيو .

ودخل ريال مدريد النفق المظلم منذ بداية الموسم على الرغم من التوقعات الكبيرة بموسم خيالي بعد سحق الغريم التقليدي برشلونة في مباراة السوبر الإسباني، لكن بنتائج مخيبة في الدوري تراجع خلف البارسا بـ 8 نقاط كاملة بعد مرور 11 جولة فقط، وأوروبيًا يترنح الملكي من مباراة لأخرى بدوري الأبطال كان أخرها الخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدف أمام توتنهام الإنجليزي، الذي تأهل رسميًا للدور المقبل، تاركًا الريال يبحث عن حظوظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *