خلال الفترة المقبلة
الأهلي يرفض طلب وليد أزارو

الأهلي يرفض طلب وليد أزارو قبل مواجهة كأس مصر

النادي الأهلي يرفض طلب وليد أزارو قبل مواجهة كأس مصر ، حيث قدم مهاجم النادي الأهلي، وليد أزارو، طلب للجهاز الفني للقلعة الحمراء، للحصول على إجازة لمدة يومين، يقصد خلالهما مسقط رأسه في المغرب ويعود مُجددًا.

ورفض مسؤولي الأهلي المصري طلب المهاجم وليد أزارو، خاصة وأن الطلب تم تقديمه في وقت صعب بالنسبة للفريق الأحمر، خاصة وأنه يستعد لخوض مباراة غدًا الجمعة أمام تليفونات بني سويف ضمن دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأكد الجهاز الفني للأهلي، لمهاجمه أزارو، أن الفريق في حاجة لخدماته خلال المباراة في بطولة كأس مصر، خاصة وأن فريق الأهلي يحترم الخصم خلال جميع مبارياته.

وشهدت تشكيلة النادي الأهلي مؤخرًا وجود المهاجم وليد أزارو، ضمن التشكيلة الأساسية منذ انتقاله لصفوف الفريق مطلع الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد خسر السبت الماضي، أمام الوداد المغربي، لقب دوري أبطال أفريقيا، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء مطلع الأسبوع الجاري.

كما ويفتقد الأهلي لسداسي الفريق، خلال مواجهة الغد الجمعة، بعد انضمام 6 من الفريق الاحمر لمعسكر المنتخب المصري، تمهيدًا لخوض مباراة الجولة الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام غانا الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *