تأجيل موعد انتخابات النادي الأهلي
تأجيل موعد انتخابات النادي الأهلي

تأجيل موعد انتخابات النادي الأهلي.. والسبب ؟

طالب رئيس النادي الأهلي الحالي، محمود طاهر، والمرشح لانتخابات النادي أمام اسطورة الكرة المصرية، محمود الخطيب، بضرورة تأجيل موعد انتخابات النادي الأهلي المقبلة، وذلك بسبب وجود نزاعًا مع اللجنة الأولمبية المصرية.

وأشار محمود طاهر، أن اللجنة المصرية الأوليمبية توجد بداخلها نزاعًا بسبب اللائحة الاسترشادية، وشدد على أن هيئة التحكيم تبحث حاليًا الموقف القانوني للأزمة القائمة بين النادي الأهلي واللجنة الأولمبية.

وأضاف طاهر، أن موقف النادي الأهلي من اللائحة الاسترشادية سليم بعد استشارة مجموعة من القانونين في هذا الشأن، حيث أكدوا أن موقف إدارة الأهلي الحالية سليم في الانتخابات المقبلة.

زأكد طاهر، أنه طالب اللجنة الأولمبية المصرية، ووزير الرياضة المصري، خالد عبد العزيز، بضرورة تأجيل موعد الانتخابات والتي كان مقرر لها 30 نوفمبر الجاري، لحين الفصل في النزاع القائم بين النادي الأهلي واللجنة الأولمبية المصرية.

وتابع طاهر، أن فكرة تأجيل الانتخابات أسلم حلل الآن، خوفًا من بطلان الانتخابات أمام اللجنة الأولمبية، وحتى لا يعاني المجلس القادم من أية ازمات جديدة مثلما يعاني المجلس الحالي.

وكانت انتخابات النادي الأهلي، من المقرر أن تقام يوم 30 نوفمبر، بين المرشحين، محمود طاهر الرئيس الحالي للاهلي، وأسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمود طاهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *