تعرف على تشكيل الأهلي أمام تليفونات بني سويف.. بعد غياب ثلاثي الدفاع

تعرف على تشكيل الأهلي أمام تليفونات بني سويف ، حيث يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مباراة هامة، غدًا الجمعة، أمام تليفونات بني سويف، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وهو أو لقاء يخوضه الفريق الأهلاوي عقب خسارة لقب أفريقيا السبت الماضي، أمام الوداد المغربي.

كما ويفتقد النادي الأهلي خط الدفاع بشكل كامل، خاصة بعد تعرض محمد نجيب، للإصابة أمس الأربعاء، وانضمام سعد سمير، ورامي ربيعة إلى معسكر المنتخب المصري لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وكان سداسي النادي الأهلي، أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، وسعد سمير، ورامي ربيعة، ومؤمن زكريا، وشريف إكرامي، قد انضموا لمعسكر المنتخب المصري، استعدادًا لمواجهة غانا، ضمن الجولة السادسة والأخير من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويتولى المدرب العام، أحمد أيوب، منصب المدير الفني، مؤقتًا خلال مباراة تليفونات بني سويف، لحين عودة حسابم البدري، مدرب الفريقالأحد المقبل، ويفاضل أيوب حاليًا بين لاعبي الفريق للمشاركة أمام تليفونات بني سويف غدًا الجمعة.

حيث يعد الثنائي أيمن أشرف وعبدالله الشامي، أبرز اللاعبين الآن للمشاركة في مركز قلب الدفاع، كما سيتولى محمد هاني مركز الظهير الأيمن، وحسين السيد مركز الظهير الأيسر.

كما وتشير الأنباء داخل النادي الأهلي، أن عماد متعب، مهاجم الفريق الأحمر، من المقرر ان يقود هجوم الفريق أمام تلفونات بني سويف غدًا في تمام الثامنة مساءًا على ملعب ستاد بتروسبورت.

على أن يحرس عرين القلعة الحمراء، محمد الشناوي، ويضم خط وسط النادي الأهلي كلا من إسلام محارب، وهشام محمد، وعمرو السولية، وليد سليمان، أحمد الشيخ، جونيور أجاي، أحمد حمودي، وعمرو بركات، وأحمد حمدي، على أن يستقر على من يبدأ غدًا من بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *