مواعيد مباريات اليوم الخميس
مواعيد مباريات اليوم الخميس

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس.. والقنوات الناقلة لها

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس ، والقنوات الناقلة لها، حيث تستكمل مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، حيث تقام ثلاث مواجهات اليوم الخميس، على مدار اليوم، ومن المقرر أن تستكمل المباريات غدًا الجمعة، وبعد غدًا السبت.

حيث يلتقي فريق طنطا، بنظيره السكندري حرس الحدود، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهرًا، على ملعب ستاد الإسكندرية، وتنقل المباراة قنوات “أون سبورت”، ويعلق عليها محمد عفيفي، وقناة “دي أم سي” ويعلق عليها حازم الكاديكي.

فيما ويلتقي فريق مصر المقاصة، نظيره المريخ البورسعيدي، وتقام المباراة في تمام الساعة 5:15 عصرًا، وتقام على ملعب ستاد الإسماعيلية، وتنقلها قناة “أون سبورت” ويعلق عليها محمد أبو العلا، وقناة “دي أم سي” ويعلق عليها محمد رمضان.

وتُختتم مباريات اليوم الخميس، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بمباراة الزمالك والمنيا، في تمام الثامنة مساءًا، وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة، وتنقلها قنوات “أون سبورت”، و”دي أم سي”، ويعلق عليها مؤمن حسن، وحاتم بطيشة بترتيب القنوات.

أما عن المواجهات الخاصة بالملحق النهائي المؤهل لمونديال روسيا :

فمن المقرر أن يلتقي منتخبي إيرلندا الشمالية، وسويسرا في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة أبوظبي الرياضية HD 4.

كما يخوض منتخب كرواتيا، مباراته الهامة في العاشرة إلا ربع مساءًا أيضًا، عندما يلتقي بمنتخب اليونان، وتنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية HD 3.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *