حسام غالي يعود للدوري المصري في يناير
حسام غالي يعود للدوري المصري في يناير

حسام غالي يعود للدوري المصري في يناير

تمر الفترة الاحترافية الخاصة بقائد النادي الأهلي السابق، والنصر السعودي الحالي، حسام غالي ، بحالة عدم استقرار، خاصة بعد سوء النتائج التي يمر بها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري السعودي وحتى الآن.

وتؤكد التكهنات داخل فريق النصر السعودي، أن نجم الاهلي السابق عقده بات على المحك، ما بين الاستمرار لنهاية مدة عقده، أو الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها يناير القادم.

كما وكانت جماهير النصر السعودي، ظهرت في تعليقات سلبية حول حسام غالي، وأكدت أن سن اللاعب الكبير بات وراء عدم ظهوره بالمستوى المطلوب، كما طالبته الجماهير بالرحيل في أكثر من مناسبة، وطالبت إدارة النصر بضرورة استبعاد غالي من قائمة الفريق، والبحث عن بديل له بشكل سريع.

وتتردد الانباء بقوة داخل نادي وادي دجلة المصري، خاصة بعد تصريحات مدرب وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، عن رغبته في ضم حسام غالي في فريقه المصري، لتدعيم خط الوسط للفريق خلال منافسات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

في الوقت نفسه، يفكر حسام غالي في العودة إلى مصر، ضمن صفوف النادي الأهلي من جديد، إلا ومع وجود منافسة شديد على مركزه، وتألق عدد كبير من لاعبي الأهلي الآن في منطقة وسط الملعب، باتت عودته صعبة للقلعة الحمراء.

فيما وأكد بعض المقربين من اللاعب، أنه يفكر جديًا في إعلان اعتزاله لكرة القدم بشكل نهائي، لكنه يرغب في إنهاء مسيرته داخل أسوار القلعة الحمراء، ولا يريد الانضمام لأي نادي أخر ليختتم مسيرته الكروية بداخله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *