عمرو زكي
عمرو زكي

رسميًا.. عمرو زكي يعلن اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية

استقر عمرو زكي، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على اعتزاله لعبة كرة القدم بصفة نهائية، اليوم، الخميس، بعد مشوار حافل من الإنجازات مع المنتخب الوطني ونادي الزمالك.

وكان الظهور الأخير لزكي في الدوري المصري مع المقاولون العرب بقيادة حسن شحاتة مدربه السابق في منتخب مصر، لكنه لم يظهر سوى في مباراة واحدة كبديل بعد توقيعه للنادي في يناير 2015

وقال زكي في تصريحات لفضائية “أون سبورت”: “قررت نهائيًا اعتزال كرة القدم، وسوف أتجه للإعلام الرياضي، والبحث في هذا المجال”.

واختتم: “في بداية الموسم كنت قريبًا من الانضمام لنادي طنطا، عن طريق عبدالظاهر السقا، مدير الكرة هناك، ولكن لم تتم الأمور، وكنت أتمنى الالتحاق بفريق الزمالك، وختام مشواري الكروي به”.

يذكر  أن زكي كان قد ساهم  في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 وأحرز خمسة أهداف في البطولتين، وأحرز لقب كأس مصر مع إنبي عام 2005 ومع الزمالك في 2008 قبل انتقاله مباشرة للدوري الانجليزي الممتاز.

وخاض نجم الفراعنة السابق عدة تجارب احترافيه خارج مصر،  كانت أبرزها في نادي ويجان، ورغم أنه سجل عشرة أهداف مع النادي الإنجليزي في النصف الأول من الموسم إلا أن سلسلة من المشاكل المتعلقة بالانضباط جعلت النادي يكتفي بموسم واحد للمهاجم المصري بين صفوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *