رد غادة عبدالرازق على رانيا يوسف

شاهد| غادة عبدالرازق ترد على رانيا يوسف.. وجمهورها: «قصفتي الجبهة»

بعد أيام من تصريحات الفنانة رانيا يوسف الذي وصفه البعض بالغريب بأنها لن تعود الى مشاركة الفنانة غادة عبد الرازق في أعمال جديدة، ردّت غادة عليها بطريقة غير مباشرة.

ونشرت غادة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة كتب عليها: «لا تخبرونني عمّن يكرهني أو يتكلّم عني، دعوني أحبّ الجميع وأظن أنّ الجميع يحبني».

شاهد أيضًا..

شاهد| «جراحة تجميلية» تشوه وجه غادة عبدالرازق

وأثار تعليق غادة عبدالرازق ضجة بين جمهورها، حيث علق أحدهم قائلًا: «قصفتي الجبهة».

وكانت يوسف نشرت على «إنستجرام» صورة قديمة من مسلسل «عائلة الحاج متولي»، وذلك بعد تصريحها في برنامج «أنا وأنا» بأن علاقتها الشخصية بغادة جيدة ولكن لا يمكن أن تتشارك معها في أي عمل فني جديد، لأنهما لا تتفقان في العمل، موضحةً أنها لن تتعامل مرة أخرى مع غادة عبد الرازق فنياً وهذا هو قرارها الأخير الذي لا تراجع فيه سواء تم كتابة اسمها قبلها أو بعدها.

شاهد أيضًا..

على طريقة «الأسطورة».. غادة عبدالرازق تثير غضب جمهورها على «إنستجرام»

وقالت رانيا خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا» عبر قناة «On E» الفضائية قائلة: «أنا وغادة حلوين كزملاء لكن لما نشتغل مع بعض نعمل «قفلة»، أصدقاء في الحياة وبحبها على المستوى الإنساني لكن على المستوي الفني لن أتعامل معها، ولو تعاملنا مرة أخرى هنكون مخونين بعض».

وأشارت أن السبب وراء ذلك حذفها للعديد من مشاهدها في العمل الذي جمع بينهما قبل فترة، مؤكدة أنها لا تعلم سر تصرفها هذا وأشارت في نفس الوقت أنها لا تعتبر نفسها رقم واحد.

شاهد أيضًا..

«اتحرشوا بيا في الشارع والسحر سبب طلاقي».. أجرأ تصريحات رانيا يوسف في «أنا وأنا»

وأثارت هذه التصريحات ضجة كبيرة بين متابعي النجمتين، وتمكن الجمهور من إدراك ما قصدته عبد الرازق من كلماتها، واعتبروا أن ما نشرته رانيا بعد مقابلتها على أنه نوع من أنواع الاعتذار أو تلطيف الجو بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *