نيللي كريم تثير الجدل
نيللي كريم تثير الجدل

شاهد.. نيللي كريم تثير الجدل على «انستجرام» بصورة جديدة لها بـ«البكيني»

نيللي كريم تثير الجدل من جديد، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهي ربما تودع الصيف على الشاطئ، ونالت الصورة إعجاب العديد من جمهورها، إلا أنها أيضًا أغضبت بعض جماهيريها بسبب الإطلالة التي ظهرت بها.

حيث ظهر الفنانة نيللي كريم، من خلال الصورة التي نشرتها، وهي تخرج من البحر وترتدي مايوه بكيني، وهو ما أغضب بعض من جمهورها، وتحول الأمر لحرب كلامية بين جمهورها المؤيد والجانب الآخر المعارض.

وكانت هناك صورة أيضًا من قبل شهيرة للفنانة نيللي كريم، أثارت الجدل أيضًا، وأصبحت حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، بعدما ظهرت نيللي كريم بمايوه بكيني أيضًا، كان يكشف أجزاء من جسمها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، كان مسلسل “لأعلى سعر”، الذي عرض خلال سباق دراما رمضان ٢٠١٧، وشاركها في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي ونبيل الحلفاوي وزينة وأحمد مجدي وسارة سلامة.

من جهة أخرى أيضًأ شاركت نيللي كرئيس للجنة تحكيم الأفلام القصيرة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى مؤخرًا، وحضرت حفل الافتتاح والختام مع عدد كبير من نجوم الفن من العرب والعالم.

#nellykarim #nellykarimfans #nellykarimofficial #nellykarim_official #☀️good by summer @batoolaldaawi

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *