صالح جمعة
صالح جمعة

صالح جمعة يخرج عن صمته ويرد بقوة على منتقديه

تعجب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الشائعات التي لازالت تطارده، وحملات الانتقاد الموجهه له، على الرغم من إلتزامه وانتظامه فى التدريبات.

وكان سيد عبدالحفيظ قد وقع غرامة مالية على جمعة بسبب امتناعه عن الحضور لمقر النادي بالجزيرة من أجل تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الاصابة التي لحقت به، قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الفريق المغربي وتوج بلقب البطولة.

وقال صالح في تصريحات صحفية إلى أن غيابه عن تدريبات المستبعدين من رحلة الفريق الاخيرة إلى المغرب كانت بعلم طبيب الفريق وأنه كان يعانى من مشكلة فى الجامعة من أجل استخراج شهادة القيد الجامعى ولم يتعمد الغياب عن التدريبات خصوصا وانه ينفذ برنامجه التأهيلي بأحد مراكز التأهيل الخارجية.

وأضاف جمعة، إنه لايعلم لماذا تطارده الشائعات لوحده رغم انه ملتزم وظهر بمستوى متميز خلال المباريات التى شارك فيها سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني، مؤكدا أنه كان يتمنى المشاركة فى مباراة الوداد الاخيرة فى نهائى افريقيا ولكن الاصابة ابعدته عن المشاركة.

وأوضح جمعه انه لن يتمكن من المشاركة فى لقاء الفريق الجمعه أمام تليفونات بنى فى دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لعدم اكتمال برنامجه التأهيلى وانه يسعى للمشاركة فى مباراة الانتاج الحربى المقرر لها يوم 16من الشهر الجارى.

وطلب صالح جمعه من جماهير الاهلى عدم ترديد الشائعات التى يطلقها البعض وانه لم يرد على تلك الشائعات ورده سيكون من خلال الملعب فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *