لجماهير القلعة الحمراء
صالح جمعة يرحل عن الأهلي

صالح جمعة يرحل عن الأهلي في يناير المقبل

تلقى نجم وسط ميدان النادي الأهلي، صالح جمعة، عرضًا مغريًا للانضمام إلى الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تردد الأقاويل داخل النادي أن صالح جمعة يرحل عن الأهلي في يناير المقبل بعد تفكيره في العروض المقدمة.

ويتردد بداخل النادي الأهلي حاليًا أن هناك عرضًا ضخمًا مقدمًا من أحد فرق المقدمة في الدوري السعودي، للحصول على خدمات اللاعب الأهلاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها يناير القادم.

ويغيب صالح جمعة منذ فترة عن النادي الأهلي، نظرًا لإصابته في العضلة الخلفية، ما أدى لغيابه عن خوض المواجهات الماضية ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما وسيغيب عن مباراة الأهلي خلال دور الـ32 من بطولة كأس مصر، أمام تليفونات بني سويف، المقرر لها غدًا الجمعة، كما وبسبب الخلافات بين اللاعب والجهاز الفني مؤخرًا، والتحذيرات العديد بعدم ظهوره في أماكن غير مناسبة له ولفريقه حتى ساعات متأخرة من الليل، ما يرجح انتقال اللاعب للدوري السعودي قريبًا.

وكان الازمة المتصاعدة منذ فترة بين اللاعب الأهلاوي والجهاز الفني، بسبب تلقيهم مكالمات تلفونية وصور تُثبت تواجد اللاعب باستمرار في أماكن غير مناسبة لساعات متأخرة من الليل، وعدم التزامه بالعهد الذي قطعه على نفسه لدى إدارة القلعة الحمراء، ولا تمسكه بالقيم والمبادئ الخاصة بالفريق، وتم تغريمه مبلغ 600 ألف جنيه في الموسم الماضي بسبب هذا الفعل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *